اغتصب ابنته 3 مرات بطريقه وحشية .. القضاء يسدل ستار واقعة هزت المنصورة

منذ 2 شهر
November 5, 2021, 11:05 pm
بلغ
اغتصب ابنته 3 مرات بطريقه وحشية    القضاء يسدل ستار واقعة هزت المنصورة

قضت محكمة جنايات المنصورة

بإحالة أوراق الأب المدان باغتصاب ابنته القاصر

3 مرات وتهديدها إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه.

وكانت هيئة المحكمة قد.تداولت القضية في جلسة سرية واستمعت لأقوال المجني عليها وشقيقتيها ووالدتها وعمها والطبيبة الشرعية لاستيضاح تفاصيل الواقعة وملابساتها.

أكدت المجني عليها في أقوالها أنها كانت نائمة في غرفتها مع شقيقتيها وكانت والدتها في عزاء جدها بمحافظة كفر الشيخ، واصطحبها والدها إلى المستودع الذي يعمل فيه واعتدى عليها جنسيا رغما عنها وهددها بالبطش بأمها وشقيقتيها في حال إخبار أحد وكرر فعلته معها 3 مرات.

فيما قالت شقيقتها التوأم إنها علمت بالواقعة من شقيقتهما الصغرى التي شاهدت الواقعة وأنها أخبرت زوجة عمها حتى تخبر عمها وتبعد أباها عن شقيقتها التي ظلت تبكي فترات طويلة، وهو ما أكدته الشقيقة الصغرى.

فيما قال العم فى

أقواله: عندما أخبرتني زوجتي أخذت الفتاة للطبيب للتأكد من عدم حدوث أي شيء لها ولكني لم أجد، ولكن عند عودة أمها أخبرها البنات بما حدث فاصطحبتها لطبيبة أكدت أن هناك محاولة للمواقعة الجنسية ولكن غشاء البكارة سليم .

وبسؤال الطبيبة الشرعية التي وقعت الكشف الطبي على الطفلة أن هناك مواقعة جنسية كاملة تمت ولكن غشاء البكارة الخاص بالطفلة لا يتم فضه إلا عند الولادة بعملية جراحية مؤكده حدوث اعتداء جنسي على الطفلة يتطابق مع الوصف الذي قالته في التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play