مفاجآة بشأن غلق المقاهي خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

منذ 2 شهر
November 5, 2021, 11:21 pm
بلغ
مفاجآة بشأن غلق المقاهي خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشفت مصادر بوزارة

التنمية المحلية، حقيقة غلق المقاهي والكافيهات مساء اليوم الجمعة، خلال مباراة القمة رقم 123 بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

ونفت ما تم تداوله عن غلق المقاهي خلال مبارة القمة، مشيرا إلى أنه سيتم غلق المقاهي والمطاعم وفقا للمواعيد الشتوية المحددة.

تتجه أنظار الساحرة المستديرة مساء اليوم الجمعة 5 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة إلى استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف القمة الـ 123 بين قطبي الكرة المصرية بين كلا من الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.





ويخوض الفريق الأول لكرة القدم

بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يستضيف نظيره الأهلي بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل الفريق الأبيض اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متساويا مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5 -11- 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة القمة

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة بداية مباراة القمة الـ 123 في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة على أن يحتضن استاد القاهرة قمة الأهلي والزمالك بحضور 2000 مشجع بوقع 1000 لكل فريق، على أن تنقلها قناة أون تايم سبورت الرياضية.




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play