نكشف عن تفاصيل مثيرة في واقعة الطالبين المنتحرين داخل فندق بالإسكندرية

منذ 2 شهر
November 6, 2021, 9:27 am
بلغ
نكشف عن تفاصيل مثيرة في واقعة الطالبين المنتحرين داخل فندق بالإسكندرية

نحن لم نخلق لهذه الحياة تفاصيل مثيرة في واقعة الطالبين المنتحرين داخل فندق بالإسكندرية

تباشر

نيابة الإسكندرية، التحقيق في واقعة انتحار طالبين

أحدهم بالطب والآخر في الهندسة، بعد قيامهم بالانتحار

بأحد فنادق

محطة الرمل وهما طلبة في الأكاديمية وعائلاتهم من أسر ثرية.

رسالة الطالبين المنتحرين لم نخلق لهذة الحياة كلها كدب وخداع

وأوضحت التحقيقات أن أحدهما ويدعى عمر توجه للفندق أولا وحجز الحجرة وفي اليوم التالي حضر له صديقه الآخر ويدعى علي ، و احضروا فوطه واغرقوها بالكلور ووضعها داخل كمامة على الأنف والفم ثم وضعوا كيس نايلون على الرأس وربطوه بقفل العجل، وأغلقوا باب الحجرة بالمفتاح وكسروا المفتاح داخل الباب حتى لايفتح ويتم انقاذهم، وقامت إدارة الفندق عندما شعرت بالقلق لغيابهم وعدم فتح الباب جعلت أحد العمال يقفز لشرفه الحجره واكتشفوا الجريمة.

وترك الطالبين المنتحرين نفس الرسالة على هواتفهم المحمولة وأرسل كل منهم الرساله للآخر وجاءت مضمونها أنهم لم يخلقوا لهذه الحياه وأنه ليس لهم مكان في عالم كله كذب وخيانه وخداع .

كان اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية تلقي، إخطارًا من قسم شرطة العطارين، بتلقيهم بلاغًا من إدارة إحدى الفنادق بمنطقة محطة الرمل فندق سميراميس دائرة القسم، يفيد بعثور عمال الفندق المشار إليه على جثتي طالبين داخل غرفة بالفندق.

على الفور انتقل المقدم محمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة العطارين وضباط القسم برفقة سيارة إسعاف الى محل الواقعة وتبين من الفحص وجود جثتي طالبين داخل الغرفة وتبين ان المتوفين كلا من عمر.ع.ي ٢١ سنة مقيم بمنطقة السيوف و على. أ.ي ٢٠ سنة مقيم بمنطقة المندرة أحدهما طالب بكلية الطب والآخر بكلية الهندسة.

وبمناظرة الجثتين لم يتبين وجود ثمة إصابات ظاهرة بهما، ولم يتم التعرف على ملابسات وأسباب وتوجد اهما بالفندق على الرغم من أنهما مقيمان بالأسكندرية.تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على أدوات الانتحار وإرسالهما الى الطب الشرعى، والتحفظ على دفاتر النزلاء بالفندق، واستدعاء مسؤولي الفندق والنزلاء بالغرف المجاورة لسؤالهم وسرعة استدعاء أهلية المتوفين لمعرفة أسباب إقامتهما بالفندق، وسرعة تحريات المباحث.

وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play