الأمن يكشف حقيقة اختطاف فتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع ببنى سويف

منذ 2 شهر
November 6, 2021, 4:29 pm
بلغ
الأمن يكشف حقيقة اختطاف فتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع ببنى سويف

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يزعم اختطاف فتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع.بالفحص تبين أن ما تم تداوله من خلال الحساب المشار إليه غير صحيح، وأن مقطع الفيديو المتداول للواقعة حدثت بدولة بنجلاديش، وتم تحديد ناشر مقطع الفيديو، مقيم بمحافظة بنى سويف، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية.

عقب تقنين الإجراءات تبين ما تم تداول من صفحة أولياء أمور مدارس مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن مقطع فيديو يزعم اختطاف فتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع مصحوبا بتعليق يحذر خلاله الناشر أولياء الأمور من سير أبنائهم في الشوارع بمفردهم.

من ناحية أخرى كشف مصدر أمني تفاصيل ضبط متسولة خلال محاولتها اختطاف طفل بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية.





وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن السيدة التي تم ضبطها تقيم خارج القرية، وحضرت يوم الواقعة للتسول فقط، وتم التحفظ عليها، وعرضها على جهات التحقيق.

وكان أهالي قرية كفر طنبول الجديد التابعة لمركز السنبلاوين ضبطوا متسولة بعدما شكوا في أمرها، وادعوا أنها حاولت اختطاف طفل، وفورًا سلموها لمركز الشرطة.

وأكد شهود عيان، لـ القاهرة 24، أن إحدى السيدات شاهدت المتسولة، وهي تسير بالقرب من مجمع المدارس بالقرية، وبصحبتها طفل، وعند سؤالها عنه تبين أنها لا تعرفه، ورفضت الرد عليهم.

وأضافوا أن الطفل الذي كان بصحبة المتسولة من أبناء القرية، وتم التحفظ على المتسولة في الشارع، حتى حضرت قوة أمنية واصطحبتها إلى قسم الشرطة للتحقيق معها.

وأكد شهود العيان أن المتسولة غريبة عن القرية، وحاولوا التحدث معها لمعرفة اسمها ومحل إقامتها، إلا أنها صمتت، وغطت وجهها، حتى تم نقلها للمركز.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play