سجن 6 متهمين هددوا الأمن العام .. مشاجرة أودت بحياة مواطن

منذ 2 شهر
November 6, 2021, 8:55 pm
بلغ
سجن 6 متهمين هددوا الأمن العام    مشاجرة أودت بحياة مواطن

سجن 6 متهمين هددوا الأمن العام مشاجرة أودت بحياة مواطن

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن ٧ سنوات ل٦متهمين وذلك لحيازتهم الأسلحة البيضاء واستعراض القوى وذلك خلال مشاجرة بينهم وتكدير الأمن العامة وإصابة شخص من المرة بالحجارة أودت بحياته بمنطقة السلام ثان.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، وعضوية كلا من المستشارين هشام الشريف، وهاني ربيع، وأمين سر عامر على ويحيى عبد الرشيد.





ووجهت النيابة العامة في القضية رقم ٢١٧١ لسنة ٢٠٢١ كلى شرق القاهرة للمتهمين أحمد . ج ، وإسلام. ر ، و محمد .ح ، ومصطفى. ع . و حسام.ح ، أنهم استعرضوا القوة والعنف قبل بعضهم البعض وقامو بتكدير الأمن والسكينة العامة واعتدوا على بعض بالأسلحة البيضاء.

وأسندت النيابة للمتهمين، أنهم ضربوا المجني عليه مصطفى. ع ، عمدا بغير اصرار أو ترصد بأن قاموا بإلقاء الحجارة على بعضهم البعض قاصدين إحداث إصابات بينهم وقد حادوا عن هدفهم واحدثوا إصابة المجنى عليه سالف الذكر حال تصادف مروره بمكان الواقعة أودت بحياته ولم يقصدوا من ذلك قتله.

وتضمت اتهامات النيابة أن المتهمين حازوا وأحرزوا أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص حجارة، شوم، زجاجات مياه غازية فارغة دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة السلام ثان إلى صحة الواقعة.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play