سيدة تقفز من الطابق الخامس هرباً من حفل تعذيب.. والمستشفى تعلن وفاتها

منذ 2 شهر
November 7, 2021, 10:17 am
بلغ
سيدة تقفز من الطابق الخامس هربا  من حفل تعذيب   والمستشفى تعلن وفاتها

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمين في واقعة سقوط خادمة من الطابق الخامس بالبساتين، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.





وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها تعمل خادمة لدى إحدى الأسر بمنطقة البساتين، وتبين سقوطها من الطابق الخامس، وادعى أصحاب الشقة أنها حاولت الانتحار، ولكن زوج المجني عليها تقدم ببلاغ يتهم أصحاب الشقة بتعذيبها ومحاولة قتلها، واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين الخمسة وأنكروا واقعة التعذيب والقتل، وأقروا أنها يوم الواقعة اكتشفوا فقدان مبلغ مالى 30 ألف جنيه، فواجهوا المجني عليها واتهموها بسرقته، فقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليها تعمل على تنظيف المنزل لدى المتهمين يومين في الأسبوع، ويوم الواقعة استدرجوها في يوم بخلاف أيام عملها لمعاونتهم على إحدى العزائم، وفور وصولها واجهوها بسرقة النقود واعتدوا عليها بالضرب المبرح ولم تجد مفرا سوى القفز من الشرفة للهروب منهم، وجاء فى التقرير الطبى الأولى أن المجنى عليها مصابة باشتباه نزيف فى البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، وكسر فى القدم اليسرى، وتوفيت بعد عدة أيام من الإصابة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play