صدمة في الزمالك بعد خماسية الأهلي

منذ 2 شهر
November 7, 2021, 11:12 am
بلغ
صدمة في الزمالك بعد خماسية الأهلي

صدمة في الزمالك بعد خماسية الأهلي

يبحث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عروض خليجية للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام غريمه الأهلي بـ5 أهداف مقابل 3، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى باتريس كارتيرون انتقادات شديدة عقب خسارة

الزمالك

من منافسه التقليدي الأهلي، بخماسية مقابل 3 أهداف في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك قبل فترة توقف الدوري الحالية.

كارتيرون يكلف وكيله بالبحث عن عرض جديد

وكشفت مصادر داخل القلعة البيضاء لـ الوطن سبورت ، أن المدير الفني للفريق، كلف وكيله حازم فتوح بالبحث له عن عروض خارجية، وتحديدا بالدوري السعودي، تمهيدا لرحيله عن القلعة البيضاء، في ظل وجود بعض التأكيدات داخل الزمالك بعودة مرتضى منصور، رئيس النادي الأسبق، لرئاسة النادي، الأمر الذي يرفضه الفرنسي باتريس كارتيرون، مهددا بالرحيل عن القيادة الفنية للفريق.

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

وأشارت المصادر، إلى أن

باتريس كارتيرون

يرفض العمل تحت ولاية مرتضى منصور، الأمر الذي دفعه للبحث عن عرض خارجي للرحيل عن الفريق، مستغلا في ذلك بند الشرط الجزائي الذي وضع في عقده مع القلعة البيضاء، والذي يقدر بـ300 ألف دولار، قيمة راتب شهرين مع الفريق.

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

صدام منتظر بين الفرنسي وإدارة الزمالك

وعلم

الوطن سبورت أن إمكانية عودة مرتضى منصور ليست فقط هي الدافع لبحث باتريس كارتيرون عن عرض خليجي للرحيل عن الزمالك؛ إذ أشارت بعض المصادر داخل القلعة البيضاء إلى صدام محتمل بين المدير الفني واللجنة المكلفة بإدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب، بسبب رغبتها في تعيين مدرب عام خلال الأيام المقبلة، وهو ما يرفضه الفرنسي، الذي يتمسك بتنصيب البرتغالي فرناندو، كمدرب عام للفريق، ورفض تعيين عناصر جديدة.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play