مفاجاه بهذا المكان .. 500 جنيه مكافأة لكل زملكاوي بعد خماسية الأهلي

منذ 2 شهر
November 7, 2021, 9:50 pm
بلغ
مفاجاه بهذا المكان    500 جنيه مكافأة لكل زملكاوي بعد خماسية الأهلي

مفاجاه بهذا المكان 500 جنيه مكافأة لكل زملكاوي بعد خماسية الأهلي

انتهت مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك أمس، ومازالت أصداؤها مشتعلة حتى الآن، فمساء أمس فرحت بعض الجماهير المصرية بفوز فريقها الذي تشجعه، بينما بات البعض الآخر حزينا بسبب خسارة فريقه، وهو ما دفع إحدى شركات التسويق العقاري في القاهرة الجديدة، إلى اتخاذ قرار إداري غريب من شأنه التخفيف نفسيًا عن الجماهير المغلوبة.

تفاصيل القرار الإداري الخاص بمشجعي نادي الزمالك

قررت الشركة صرف مكافأة قدرها 500 جنيه لكل مشجع زملكاوي بقسم المبيعات، وذلك لتحسين حالتهم النفسية بعد مباراة أمس ، قرار إداري لشركة تسويق عقاري، قررت استقبال موظفيها الزملكاوية صباح أمس بمكافأة مالية، كنوع من التحفيز لتحسين روحهم المعنوية، وحتى لا تؤثر الحالة النفسية على أدائهم في العمل بعد الهزيمة في مباراة القمة.





يحكي عامر عامر، رئيس الشركة، أنه تابع حال الضيق التي يعاني منها الموظفين من مشجعي الزمالك، فقرر أن يرسم الإبتسامة على وجوههم بمكافأة مادية قدرها 500 جنيه: في البداية كنت بهزر معاهم وقلت لهم هديكم 100 جنيه عن كل هدف في المباراة يحققه الأهلي، وبعد فوز الأهلي بخماسية استلموا المكافأة 500 جنيه وكانوا فرحانين على عكس مشجعي الأهلي، وهو ده اللي أنا كنت عايزه .

يرى عامر أن الاهتمام بنفسية الموظف من أهم الاشياء التي تحرص عليها الإدارة ولذا لم يتردد في تحويل الهزار إلى قرار إداري جاد: كانوا مبسوطين جدا، وصوروا أظرف الفلوس ونشروها على موقع فيسبوك، وفي الكومنتات الملحلقحة بالمنشور الخاص بالقرار الإداري .

وقد انتهت مباراة القمة التي أقيمت بأرض استاد القاهرة بفوز النادي الأهلي وخسارة الزمالك بنتيجة 5-3، مما أثير ضجة واسعة عبر منصات

التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث خرجت العديد من التعليقات الساخرة والكوميكسات. .

نقلا عن الوان الوطن




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play