طفل يشارك زميله فى محاولة اغتصاب طفلة ويقرران قتلها والقاء جثتها فى المصرف

منذ 2 شهر
November 8, 2021, 12:30 am
بلغ
طفل يشارك زميله فى محاولة اغتصاب طفلة ويقرران قتلها والقاء جثتها فى المصرف

10 دقائق كانت فاصلة في حياة طفلة بريئة، لم تقترف ذنبًا في حياتها، سوى أنها وقعت ضحية، لمجرمين عديمي الرحمة، تجردا من كل مشاعر الإنسانية، وقاما بخطفها، وهي تلهو أمام منزلها، وحاولا التعدي عليها جنسيًا.

رفضت الصغيرة الذهاب مع المجرمين، فقاما بحملها وفرا مسرعين، وعندما انتهيا من جريمتهما الشنعاء، قاما بإلقائها في إحدى الترع وهاربا، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض الواقعة، وضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم.

تلقى مركز البلينا بمديرية امن سوهاج، بلاغًا من سائق مقيم بناحية دائرة المركز، باختطاف كريمته، من أمام مسكنه بذات الناحية، وما قرره بخروج كريمته صباح ذات اليوم، للهو أمام مسكنه، وعقب ذلك بحوالي 10 دقائق، خرج من مسكنه للاطمئنان عليها، وفوجئ بعدم تواجدها.

أسفرت جهود فريق البحث، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، عن أن وراء إرتكاب الواقعة طالب 8 سنوات، ونجل عمه 13 سنة طالب ، مقيمان بذات الناحية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث اتفقا على استدراج المجني عليها، إلا أنها لم تلب ذلك، فقام احدهم بحملها والإنصراف بها مسرعًا من المكان، بقصد التعدي عليها، وتم إلقائها عقب ذلك، بفتحة ترعة مغطاة، وبإرشادهما أمكن انتشال جثة المجني عليها.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play