لمس مناطق حساسة.. طالبة تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من سائق ميكروباص بالتجمع

منذ 2 شهر
November 8, 2021, 11:39 am
بلغ
لمس مناطق حساسة   طالبة تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من سائق ميكروباص بالتجمع
صورة أرشيفية

لمس مناطق حساسة طالبة تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من سائق ميكروباص بالتجمع الخامس | فيديو

أتهمت طالبة تدعى رانيا سليمان 20 عامًا، سائق ميكروباص بالتحرش بها، مشيرة إلى أنه لمس مناطق حساسة في جسدها، داخل ميكروباص استقلته من الحصري إلى التجمع الخامس.

قالت رانيا لـ القاهرة24، أنها فوجئت بقيام السائق الجالس جانبها بالسيارة، بإقدامه بفعل خادش للحياء وهو ملامسة جسدها خلال جلوسها بالمقعد الأمامي بجوار أحد الفتيات، فقامت بتصويره بهاتفها المحمول والتقطت صورة للوحات السيارة للإبلاغ عنه، مضيفة أنها نشرت مقطع الفيديو المشار إليه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأضافت رانيا الطالبة في كلية القاهرة الجديدة قسم CIS: كنت رايحة الجامعة بمنطقة التجمع الخامس، وأثناء جلوسي على المقعد الأمامي داخل الميكروباص، فوجئت بالسائق مد يده ليلامس منطقة حساسة في جسدي، وفي تلك اللحظة صرخت وضربته.

وتابعت الفتاة أنها تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، تتهم فيه ذلك الشخص بالتحرش بها، وملامسة مناطق حساسة في جسدها مشيرة إلى أن الكثير من الفتيات يتعرضن للتحرش سواء اللفظي أو الجنسي بشكل كبير مما دفعها للمطالبة بتفعيل قانون التحرش ووضع قوانين صارمة وتغليظ عقوبة التحرش إلى أقصى عقوبة لما يسببه من ضرر نفسي على الفتيات.

ووجهت والدة رانيا استغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسي بالنظر لمشكلة ابنتها وأن يساعدها بأخذ حقها من المتحرش، وأنها على ثقة بمجهودات وزارة الداخلية.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play