هاني شاكر يحسم مصير حسن شاكوش «احنا مش ناقصين»

منذ 2 شهر
November 8, 2021, 3:13 pm
بلغ
هاني شاكر يحسم مصير حسن شاكوش  احنا مش ناقصين

أنهى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الجدل الذي أثير مؤخراً حول عودة المغني الشعبي حسن شاكوش إلى الغناء، بعد قرار إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية على خلفية مشكلته مع المطرب رضا البحراوي التي حدثت منذ شهرين .

وأعلن هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية، انتهاء مسيرة حسن شاكوش الفنية نهائيا قائلاً: الغلط اللي غلطه ده أنا وكل المجلس معايا سحبنا ترخيصه تمامًا ونهائيًا بدون رجعة، لأن احنا مش ناقصين في الوسط الفني هذه النوعية الغريبة من الفن بناقص حسن شاكوش .

وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان هاني شاكر قد اصدر يوم 5 سبتمبر الماضي قراراً بايقاف حسن شاكوش على خلفية مشادة حدثت بينه وبين رضا البجراوي، وأكد المجلس في بيان له، أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة ، داعيا جموع الفنانين ومؤدي المهرجانات إلى التمسك بالأخلاق الحميدة والحفاظ على قيم المجتمع الرصينة والتمسك بالكلمة الصائبة .

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play