تسريب فيديو فاضح لفنانة شهيرة يضعها فى ورطة كبيرة وتظهر وتهدد وهى تبكى

منذ 2 شهر
November 9, 2021, 9:44 am
بلغ
تسريب فيديو فاضح لفنانة شهيرة يضعها فى ورطة كبيرة وتظهر وتهدد وهى تبكى

تسريب فيديو فاضح لفنانة شهيرة يضعها فى ورطة كبيرة وتظهر وتهدد وهى تبكى

موقف محرج لنجمة يضعها في ورطة وتنهار وتستنجد بالمتابعين

تعرضت البلوجر أروى عمر ، لموقف محرج بعد نشرها خطأً فيديو يظهر أجزاء من جسدها ثم قامت بحذفه، إلا أن بعض متابعيها قاموا بالتقاط صورة للشاشة وبدؤوا بنشرها.

وقامت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات ، وصديقاتها بمطالبة المتابعين بعدم تداول الصورة، وهددت بمقاضاة كل من ينشرها.





أروى عمر بلوجر سعودية، ولدت بمدينة الرياض لأسرة اعتيادية في عام 1996، تحمل الجنسية اليمنية وتقيم بالرياض.

ودخلت أروى عمر، القفص الذهبي، في احتفال حضره عدد من أفراد عائلتها وعائلة زوجها وبعض الأصدقاء.

وتصدر احتفال أروى عمر بزواجها مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج زواج أروى عمر بعد تداول قطع من الزفاف وصوراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زفاف أروى عمر، وعلق الكثير منهم على عدم وجود لقطات واضحة لزوجها وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى اللحظة.

بعض المتابعين سربوا لقطات لوجهه مشيرين إلى أنه قد يكون ​عبدالله المولد​ هو لاعب كرة القدم السعودي.

وقدم لها العديد من المتابعين التهنئة وعلق البعض الآخر على هوية العريس، وجاءت التعليقات: ألف مبروك أحس انه اللاعب السعودي واضح من ملامحه بس غريب ليه كل هالتكتم ليه ما طلعت وقالت من هو .

وعلقت أحد المتابعات: أنا آخر شي اعرفه ابراهيم اللي كان خاطبها وقال المهر مليون او شي زي كذا متى لحقت تفسخ وتتزوج مرة ثانية ، وعلقت متابعة: الف مبروك يا رب بالرفاء والبنين

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيجة الثانية للناشطة اليمنية المقيمة في السعودية، إذ سبق لها الزواج مرة وأثمر عنه إنجابها لطفل واحد، وبعد انفصالها أقامت أروى رفقة نجلها الوحيد في منزل والديها.

يشار إلى أن أروى عمر سبق أن أكدت في لقاء لها في وقت سابق إنها يمنية غير أن أهلها سعوديون وأن ابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين، وتقول بأنها هي الوحيدة من بين عائلتها بأكملها من تحمل الجنسية اليمنية، وقالت أيضًا أنها لديها ابن وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات واسمه فهد ، وتتمنى أن يصبح كابتن طيار في المستقبل ويمثل بلده السعودية، وأضافت أيضًا أنها تقوم بتربية فتاة بجانب تربية أبنها، وذلك بسبب مرض والدة هذه الفتاة فهي تراعاها، ولكن لا تستطيع تربيتها لأن لها والد يعيش خارج المملكة العربية السعودية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play