غياب نجوم الفن عن جنازة الراحل أحمد خليل

منذ 2 شهر
November 9, 2021, 1:56 pm
بلغ
غياب نجوم الفن عن جنازة الراحل أحمد خليل

أقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد خليل، ظهر اليوم الثلاثاء، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي وافته المنية صباح اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ80 عاما.

وغاب نجوم الوسط الفني عن جنازة الفنان الراحل ولم يحضر سوى الفنان شريف سلامة والفنان حازم إيهاب.

وشيعت منذ قليل جنازة الفنان الراحل أحمد خليل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد لمثواه الأخير بمدافن العائلة، بعد تأدية صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر بحضور عدد من أفراد أسرته وبعض الأصدقاء.

وكان الفنان أحمد خليل قد وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 80 عاماً بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا.





وأعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الثلاثاء، وفاة الفنان أحمد خليل وتشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وأصيب الراحل بفيروس كورونا قبل فترة أثناء تصويره حكاية تحمل اسم حكايتي مع الزمان الذى يعد واحداً من حكايات مسلسل إلا أنا.

وتخرج أحمد خليل 80 عامًا في معهد السينما عام 1965، ثم التحق بمسرح الجيب، وشارك في عدة مسرحيات أبرزها: حب تحت الحراسة، خادم سيدين، وياسين وبهية.

كما شارك خليل في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية أبرزها في الدراما أكثر من 200 مسلسل من بينهم حديث الصباح والمساء، وهوانم جاردن سيتي، الشك، ورقة التوت، رمانة الميزان، نهاية القصة، حكاوي طرح البحر، الفجالة ، وفي السينما قدم حوالي 20 فيلم من بينهم اعدام برئ، كتيبة الإعدام، زهور برية ، هذا غير السهرات التلفزيونية مثل بعيدا عن الحب، والنور والنار ، والمسلسلات الاذاعية مثل سيرة وميسرة ولسان العصفور

ويُعرض حالياً للفنان أحمد خليل حكاية حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play