نهاية مأساوية لعروس قررت إنهاء حياتها بعد 3 أيام من الزواج التفاصيل

منذ 2 شهر
November 10, 2021, 2:21 am
بلغ
نهاية مأساوية لعروس قررت إنهاء حياتها بعد 3 أيام من الزواج التفاصيل

نهاية مأساوية لعروس قررت إنهاء حياتها بعد 3 أيام من الزواج التفاصيل

لفظت اليوم

عروس الدقهلية أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بجرح ذبحى بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد اليسرى

وذلك بعد ثلاث أسابيع من قيامها بمحاولة الانتحار بعد ٣ أيام فقط من زفافها .

و كانت

عروس الدقهلية

قد فاقت منذ أسبوعان

من الغيبوبة التي دخلت فيها منذ إصابتها وأكدت أنها أرادت التخلص من حياتها لأنها كانت ترفض الاستمرار مع زوجها مؤكدة أنها لا تزال عذراء رغم مرور 3 أيام عن زوجها وذلك لأنها كانت تشعر بالاختناق كلما حاول زوجها الاقتراب منها، مما جعل الزوج يلجأ إلي إحضار شيخ لعل أن يكون عليها جن، ووفي هذا الوقت قررت التخلص من حياتها بالسكين.





وكان مأمور مركز شرطة الجمالية قد تلقي بلاغا منذ ثلاثة أسابيع من المدعو أحمد إ. ال. ، 25 عاما، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية يفيد بعثوره على زوجته وتدعى أميرة ع. أ ، 20 عاما، من محافظة دمياط، ومقيمين في منزل الزوجية مدينة الجمالية وبسؤال الزوج أكد أنهم متزوجين منذ 3 أيام فقط، وتبين أن زوجته تشتكي من ضيق و ادعت أنها ملبوسة من الجن، ونصحه عدد من أصدقائه

بإحضار شيخ لها لإخراج الجن منها، وقراءة القرآن الكريم في البيت، وذهب إلي الشيخ، وعاد معه، إلا أنه فوجئ بزوجته غارقة في دمائها ولم يتهم أحدا بالتسبب فيما حدث لها .

وقرر أطباء مستشفى الجمالية المركزي تحويل الزوجة إلي مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالتها حيث أجرى أطباء مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، عدة جراحات للعروسة وقال مصدر طبي إن المصابة وصلت الي المستشفى في حالة خطيرة ومصابة بطعنات مسددة لها في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن وقطع بشرايين اليد اليسرى، واحتاجت إلى تدخل جراحي وتم فتح حجرة العمليات لإسعافها إلا أنها لفظت أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play