الشحات يصدم الجميع حول مصيره مع النادى الأهلى

منذ 2 شهر
November 10, 2021, 9:29 am
بلغ
الشحات يصدم الجميع حول مصيره مع النادى الأهلى

الشحات يصدم الجميع حول مصيره مع النادى الأهلى

نفى

حسين الشحات

نجم النادي

الأهلي

ومنتخب مصر أن يكون قد تحدث معه أي مسؤول في الأهلي حول تجديد وتعديل عقده مع النادي .

وقال الشحات في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس ، على فضائية ETC: لم يتحدث معي أحد في الأهلي حول تجديد عقدي أو تعديله .





وأضاف: لدي رغبة في الاستمرار مع الأهلي في الفترة المقبلة وأنا سعيد بما حققته مع الفريق لكن لا يوجد أي شيء حول تجديد عقدي .

وفي سياق اخر

تنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من الإجازة التي يقضيها في بلاده للاجتماع معه ومناقشة عدد من الملفات الخاصة بالفريق.

ويعود موسيماني إلى القاهرة بعد غد الأربعاء ويعد ملف ميركاتو الشتاء في يناير المقبل أبرز الملفات خاصة أن اللجنة تسعى لحسم التصور مبكرا.

وتناقش اللجنة مع المدير الفني احتياجات الفريق في يناير خاصة أن المدير الفني تحدث مع جهازه عن ضم مدافع جديد خلال الفترة المقبلة في ظل عدم رضاه عن مستوى رامي ربيعة والإصابات المتكررة لمحمود متولي والذي يمكن التفكير في إعارته خلال يناير أيضا.

وتسعى اللجنة إلى تحديد مصير بعض اللاعبين خاصة محمد محمود لاعب وسط الفريق ومحمد هاني خاصة أن الثنائي يرفض الرحيل في يناير المقبل.وتلقى الثنائي عروضا للرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة في يناير المقبل ولكن رفض اللاعبان الفكرة وتمسكا بالاستمرار.

حسين الشحات: العين وافق على انتقالي إلى الأهلي دون علمي

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play