تحرك قضائي جديد بشأن مذبحة الإسماعيلية

منذ 2 شهر
November 10, 2021, 1:08 pm
بلغ
تحرك قضائي جديد بشأن مذبحة الإسماعيلية

تحرك قضائي جديد بشأن مذبحة الإسماعيلية

تسلمت محكمة الاستئناف

اليوم الأربعاء، قرار إحالة المتهم بارتكاب

جريمة الإسماعيلية

وقتله شخص ذبحًا وعمدًا في أحد شوارع الإسماعيلية وفصل رأسه عن جسده، وإصابة اثنين آخرين، وذلك تمهيدًا لتحديد جلسة محاكمة جنائية عاجلة.

كان المستشار حماده

الصاوي،

النائب العام، قد أحال المتهم بذبح عامل في الطريق العام في محافظة الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات.





البداية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، فيديو يُظهر فيه شابًا يرتدي ملابس سوداء وبيده ساطور، ويعتدي على رجل على الأرض، ويطعنه في أماكن متفرقة وعندما حاول المارة إيقافه، وبدأ في التلويح بسلاح في يده لإرهابهم، ثم بدأ في الضرب على عنقه حتى فصل رأسه عن جسده، وحملها وتجول بها في الطريق العام.

وتعتبر هذه الواقعة من أكثر الجرائم دموية التي شهدتها مصر وخاصة الشارع الإسماعيلي، حيث أن الواقعة كانت في شارع طنطا البحري بمحافظة الإسماعيلية.

وبسبب تضارب الأقوال في بداية الواقعة، حتى التوصل إلى هوية المتهم والمجني عليه الذي يدعى محمد الصادق، 42 عامًا، عامل يومية يعمل في مجالات متعددة فتبين أنه كان في طريقه لشراء الخبز كعادته يوميًا، حتى قابله المتهم وتعدى عليه، وأنه لا تربطه بالمتهم أي علاقة، ولا يعلمه ونفت أن الواقعة تكون بدافع الشرف لأن المتهم غير متزوج، وتبين أنه بائع للأسماك، وأنه مدمن مواد مخدرة وسبق حجزه في مصحات لعلاج الإدمان.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play