المتهم بالتحرش بفتاة التجمع يدلي باعترافاته أمام جهات التحقيق

منذ 2 شهر
November 11, 2021, 1:16 pm
بلغ
المتهم بالتحرش بفتاة التجمع يدلي باعترافاته أمام جهات التحقيق

أدلى المتهم بالتحرش، في واقعة اتهام طالبة سائق سيارة ميكروباص بالتحرش بها، وهتك عرضها عن طريق ملامسة جسدها، أثناء ركوبها معه من ميدان الحصري متجهة إلى منطقة التجمع الخامس، باعترافاته أمام جهات التحقيق.وقال المتهم: إنه لم يشاهد الفتاة من قبل، كما أنكر حدوث الواقعة، مؤكدًا: معملتش أي حاجة من الكلام ده.

لم يشاهدها من قبل

وأضاف المتهم بالتحرش خلال التحقيقات، أنه سائق على خط ميدان الحصري - مدينة التجمع الخامس، لكنه طول فترة عمله لم يشاهد الفتاة التي تدعي أنه تحرش بها، مشيرًا إلى أنها لم تستقل الميكروباص معه في أي وقت سابق.

المتهم بالتحرش أكد، بعد المواجهة بينه وبين الفتاة المجني عليها، أمام جهات التحقيق: محصلش ومش أنا اللي عملت كدة، على الرغم من تعرفها عليه من ضمن 5 أشخاص، خلال العرض القانوني.

وقالت إنها كانت تجلس بالمقعد المجاور له، وبدأ بتحسس يديها أكثر من مرة، وخلالها نجحت الفتاة في توثيق الجريمة قبل أن ينتبه ويشاهد هاتفها والكاميرا مفتوحة، واستطاعت النزول من السيارة، وقررت الإبلاغ عنه.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play