تطور جديد في تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

منذ 2 شهر
November 11, 2021, 7:28 pm
بلغ
تطور جديد في تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

تطور جديد في

تجديد عقد علي معلول مع #الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مستجدات التفاوض مع علي معلول لاعب الفريق لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية إن المفاوضات مع علي معلول وصلت لمرحلة متقدمة وتم الاتفاق بصورة كاملة ويتوقف الامر على التوقيع.

وأضاف أن الأهلي يتعامل مع معلول على أنه لاعب مصري وليس أجنبي وتم الاتفاق مع على كل التفاصيل.

وكان أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اندهاشه من تصريحات محمد عادل حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.





وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية : ما معنى الاحتواء الذي تم وأنا مين يحتويني أنا مش لاقي حد يحتويني، وأرى أن تصريح محمد عادل أثار الجدل.

وقال عبدالحفيظ: إن الحكم محمد عادل كان يسير بشكل جيد فى إدارة المباراة حتى احتساب ركلة جزاء الأهلي ثم بعد ذلك بدأ فى التغاضى عن بعض الأمور أبرزها الاعتراض المبالغ فيه من لاعبي الزمالك.

وأشار مدير الكرة بالأهلي أن ركلة الجزاء التى احتسبها محمد عادل للزمالك كانت غير صحيحة ولكنها جاءت فى مرحلة الإحتواء.

وأوضح عبد الحفيظ تصريحاته قائلا إن الحكم دوره قانوني ليس له علاقة بفريق خاسر بنتيجة كبيرة وعليه تطبيق العدالة بعيدا عن العاطفة والاحتواء.

وردا على تصريحات لبعض نجوم الزمالك القدامى عن نتيجة المباراة وأن الاهلي فاز بالحظ قال عبدالحفيظ هذا الحديث يدل على أنه جهل مركب.

وأضاف: أحسد هؤلاء الأشخاص على قدرتهم الكبيرة في الخروج من الأزمات بهذه التصريحات، فإن فاز الأهلي بالدوري سيقولون أفريقيا أقوى ولو حققنا اللقب القاري سيشككوا في الحكام.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play