موعد مباراة منتخب مصر و أنجولا و القنوات الناقلة

منذ 2 شهر
November 12, 2021, 6:13 am
بلغ
موعد مباراة منتخب مصر و أنجولا و القنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر و أنجولا و القنوات الناقلة

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ضيفا علي منتخب انجولا باستاد ١١ نوفمبر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر ، ويبحث منتخب مصر عن الفوز لعدة أسباب أهمها التأهل الرسمي للمباراة الفاصلة دون انتظار نتائج باقي فرق المجموعة او انتظار الجولة السادسة و الأخيرة من مباريات المجموعة إلى جانب الاستمرار في حصد نقاط من أجل تعديل مركز المنتخب في تصنيف فيفا والتواجد ضمن الخمسة منتخبات صاحبة التصنيف الاول والابتعاد عن مواجهة منتخبات مثل الجزائر و المغرب و السنغال في الجولة الفاصلة .

موعد مباراة منتخب مصر و أنجولا في التصفيات المونديالية

يحل منتخب مصر في التاسعة مساء اليوم ضيفا على منتخب أنجولا باستاد 11 نوفمبر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و أنجولا :





تنقل قنوات اون تايم سبورتس مباراة منتخب مصر و أنجولا على الهواء مباشرة.

ويواجه البرتغالي كارلوس كيروش صداع في مركز المدافع بعد غياب محمود الونش بسبب الانذار الثاني ،ومن يتواجد بديلا له من محمود علاءـ و أيمن أشرف او احمد ياسين وان كان الاقرب هو الدفع بأيمن اشرف ،كما يواجه كيروش أزمة اخرى متمثلة في من يلعب مكان عمر مرموش لاعب شتوتجارت الالماني والغائب بسبب الاصابة وهناك مفاضلة بين محمد مجدي افشه و محمد شريف للدفع باحدهما مع مصطفى فتحي وان كان الأقرب هو الدفع بمحمد شريف.

ومن المقرر أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي ،محمد الشناوي في حراسة المرمى امامه احمد حجازي و ايمن اشرف و أحمد فتوح و أكرم توفيق وفي الوسط عمرو السولية و محمد النني و محمد صلاح وعبدالله السعيد و محمد شريف و في الهجوم مصطفى محمد .

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : حراس المرمى: محمد الشناوي ( الأهلي ) ، محمد أبو جبل ( الزمالك ) ومحمد صبحي ( فاركو ) ومحمود جاد (إنبي)، الدفاع: اكرم توفيق ( الأهلي ) وأحمد فتحي ( بيراميدز ) وأحمد حجازي ( الاتحاد السعودي ) واحمد ياسين ( البنك الأهلي )

وايمن اشرف ( الأهلي ) ومحمود علاء ( الزمالك ) واحمد فتوح ( الزمالك ) ومحمد حمدي ( بيراميدز ) ومحمود حمدي الونش ( الزمالك )، الوسط: محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) وحمدي فتحي ( الأهلي ) وعمرو السولية ( الأهلي ) وامام عاشور ( الزمالك ) وعبد الله السعيد ( بيراميدز ) ومصطفى فتحي ( الزمالك )، الهجوم: ومحمد شريف ( الأهلي ) وأحمد ياسر ريان ( ألتاي التركي ) ومصطفى محمد ( جالاتا سراي التركي ) ومروان حمدي ( سموحة ) ومحمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي ) محمد مجدي أفشة ( الأهلي ).

نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play