غرامات قاسية من موسيماني ضد هؤلاء اللاعبين

منذ 2 شهر
November 12, 2021, 9:51 am
بلغ
غرامات قاسية من موسيماني ضد هؤلاء اللاعبين

غرامات قاسية من موسيماني ضد هؤلاء اللاعبين

شبانة: غرامات قاسية من موسيماني بسبب الوزن الكيلو ونص بـ 25 ألف

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قرر توقيع غرامة مالية على كل لاعب في الفريق زاد وزنه عن المعدل الطبيعي المسموح به، خاصة بعد العودة من الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 5 أيام عقب لقاء القمة.





وواصل شبانة ، في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس ، على فضائية ETC ، أن موسيماني طلب خضوع جميع لاعبي الفريق لكشف الميزان على هامش مران

الأهلي

الذي سيقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الرابع من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع الإعلامي: المدرب الجنوب أفريقي حدد أن زيادة الوزن كيلو عن الوزن المثالي سيكون عقوبته 10 آلاف جنيه، وفي حالة تخطي أي لاعب وزنه بـ كيلو ونصف الكيلو سيتم تغريمه 25 ألف جنيه مع تدريبه منفرداً ، وكان

موسيماني

قد حذر لاعبيه فور إعطائه الراحة السلببة لمدة خمسة أيام بعدم الإفراط في الأكلات والسهر وضرورة الالتزام بالتعليمات في المنزل .

شبانة: 3 أندية تتنافس لضم ربيعة والمقاولون الأقرب

على جانب آخر، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن

رامي ربيعة

مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى ثلاثة عروض من إنبي والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، للانتقال لأحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة عقب خروجه من حسابات المدرب الفني بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.

بيتسو موسيماني ورامي ربيعة مدافع الأهلي

وواصل شبانة في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس ، على فضائية ETC : مصدر مسئول بالأهلى كشف أن موسيماني رفع تقريرا إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، يطالب فيها بتسويق ربيعة لعدم الحاجة الفنية له، وأنه لن يكون له دور مع الجنوب أفريقي خلال الفترة المقبلة .

وتابع: بحسب مصدر مقرب من رامي ربيعة فإن اللاعب قريب من الانضمام للمقاولون العرب، في يناير المقبل، خاصة أن اللاعب كان قريبا من الانضمام لذئاب الجبل في يناير الماضي، قبل إغلاق باب القيد في ذلك الوقت .

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play