تفاصيل وكواليس أول مران للأهلي عقب راحة خمسة أيام

منذ 2 شهر
November 12, 2021, 10:39 am
بلغ
تفاصيل وكواليس أول مران للأهلي عقب راحة خمسة أيام

بعد راحة خمسة أيام عاد فريق الكرة بالنادي الاهلي للتدريبات مساء اليوم ،الخميس، استعداداً للارتباطات المقبلة محلياً والتى يأتي في مقدمتها مباراة المقاولون العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري.

واستأنف

الأهلي

تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الثالثة للدوري الممتاز والتي فاز فيها الأهلي 5/3.

محاضرة 30 دقيقة من موسيماني

وشهد مران الأهلي اليوم محاضرة فنية عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من

الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3





مشاركة ثلاثي الفريق بعد العودة من الإصابة.

وأنتظم وليد سليمان، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، حيث أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية وليد سليمان بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهيلية مؤخرًا، عقب إصابته بارتجاج خفيف في المخ غادر على أثره مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كما شارك صلاح محسن، لاعب الفريق في تدريبات الكرة اليوم بعد تعافيه من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم ، وأنهى صلاح محسن مؤخرًا برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، وانتظم في تدريبات الكرة الجماعية اليوم.

من جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، جاهزية اللاعب ووضعه تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بعد تعافيه تمامًا من الإصابة.

وشهد مران اليوم أيضاً مشاركة محمود متولي، لاعب الفريق بعدما تعافى من الإصابة في الركبة، حيث شارك اليوم في تدريبات الكرة بعد أن أنهى تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وذلك في مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ، وحصل الثلاثي على وحدات تدريبية متنوعة في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

​تقسيمة قوية بين اللاعبين

وأجرى بيتسو موسيماني، الفني للفريق تقسيمة قوية للاعبين خلال المران المسائي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ، وخاض لاعبو الأهلي بعض الفقرات البدنية في بداية المران قبل أداء تدريبات خفيفة بالكرة، وبعدها قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للمشاركة في تقسيمة قوية.

وشارك محمود متولي لاعب الفريق في التدريبات اليوم بعد تعافيه من الإصابة في الركبة وتنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play