حكاية قط أثار رعب السوشيال ميديا.. صاحبته فنانة شهيرة

منذ 2 شهر
November 13, 2021, 4:01 pm
بلغ
حكاية قط أثار رعب السوشيال ميديا   صاحبته فنانة شهيرة

جدل واسع أثاره وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعدما نشر لقطات لـقط بدا غريبا حيث لا يوجد شعر على جسده وله عيون مضيئة فضلا عن ارتدائه بروكة وملابس، معلقًا: لما يبقوا أهلك مربيين قط زي ده، أنا أعتب هناك ليه وألا أصحي الاقيه جنبي ليه أنا، هي ناقصه رعب كفاية إلي الواحد بيشوفه، لا ومسمياه بوبوس تحسه اسم جني اعوذ بالله.حكاية القط بوبوس مميزاته وسعره

وبوبوس هو قط الفنانة ياسمين عبدالعزيز الذي سبق ونشرت عنه الكثير من الصور والفيديوهات، حتى أنها شاركت فيديو للمخرج رامي إمام من قبل الذي قال فيه إن ياسمين تُسبب لهم الفزع، بسبب صور القط، معلقا: مش عارف أقول إيه بصراحة النهارده الصبح صحيت وبافتح الإنستجرام بتاعي وفجأة صرخت واتفزعت إليكم الأسباب أيها السادة.

وكشف رامي أن القط صاحبته ابنة الفنانة ياسمين عبدالعزيز ويدعى بوبوس، وذات فصيلة نادرة، مستكملا: قطعنا الخلف يا ياسمين.





وعن سبب شراء ياسمين لهذا النوع من القطط، سبق وأن أوضحت في تصريحات إعلامية أن صفاته تشبه الكلاب وهو من نوع سفنكس وهي سلالة فرعونية، ويتميز بحاسة الشم النفاذة والذكاء والطيبة.

وسفنكس، هي سلالة من القطط معروفة بنقص الفراء وتساقط الشعر بسبب طفرة جينية تحدث بشكل طبيعي، متميزة عن القطط الأخرى بآذانها المدببة وعظام الوجنتين البارزة، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، التي أوضحت أن هذه الحيوانات الأليفة دافئة بشكل خاص عند اللمس وعرضة لحروق الشمس، بسبب عدم وجود الفرو لحمايتها.

ومن بين المشاهير الحريصين على اقتناء قط من النوع سفنكس اللاعب كريستيانو رونالدو، نجم كرة القدم العالمي، بسبب مجموعة من مزاياه كما أنه الأغلى حيث يتراوح سعره بين 3000 و9800 دولار.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play