عاجل ممنوع دخول الموظفيين اماكن عملهم من الغد .. والحكومه توفر هذا الحل

منذ 2 شهر
November 13, 2021, 8:01 pm
بلغ

عاجل ممنوع دخول الموظفيين اماكن عملهم من الغد والحكومه توفر هذا الحل

قال الدكتور أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن تخصيص أكشاك للقاح كورونا داخل محطات المترو مبادرة هامة من وازرة الصحة بالتعاون مع وزارة النقل، لافتًا إلى أنها تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف عبد الهادي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم ، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية DMC ، مساء السبت، أن الأكشاك ستكون منتشرة في كل محطات المترو المزدحمة وذات الكثافة العالية من الركاب، قائلًا إن الشركة بدأت بأكشاك اليوم في محطة مترو السادات اتجاه المرج وحلوان.

وأشار إلى أن المحطة بها فريق عمل كامل من وزارة الصحة والسكان، إضافة إلى أن الإذاعة الداخلية توعي المواطنين بشأن تلقي لقاحات كورونا داخل تلك الأكشاك، موضحًا أن المحطة بها فريق عمل علاقات عامة وإعلان لمساعدة الفريق الطبي.





وذكر متحدث مترو الأنفاق، أن المواطن الراغب في تلقي اللقاح يتوجه إلى مكتب التطعيم الموجود في محطة الشهداء، ببطاقة الرقم القومي لتسجيله على التابلت، مؤكدًا أن التسجيل المسبق على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ليس شرطًا للحصول على التطعيم.

وأوضح أن المواطن بعد التسجيل على التابلت يحصل على تسلسل مكون من 20 رقمًا، ثم يحصل على اللقاح حينها وشهادة التلقيح مختومة من وزارة الصحة والسكان، مشيرًا إلى أن مواعيد العمل داخل الكشك تبدأ من 12 ظهرًا.

وأعلن أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، اليوم السبت، عن بدء تلقي ركاب مترو الأنفاق لقاح فيروس كورونا، بمحطة السادات في اتجاه المرج وحلوان.

https://youtu.be/OcCmaCJGJV0

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play