أسرة الملكة فريدة تستغيث على الهواء.. ويناشدون الجهات المعنية

منذ 2 شهر
November 14, 2021, 3:55 am
بلغ
أسرة الملكة فريدة تستغيث على الهواء   ويناشدون الجهات المعنية

كشف سيف الدين ذوالفقار، حفيد شقيق الملكة فريدة، تفاصيل نقل مقبرة الملكة فريدة من منطقة الإمام الشافعي إلى 15 مايو، قائلًا إنّه تلقى اتصالا منذ شهرين من أحد المسئولين عن المقبرة وأخبره بأنّ هناك لجنة هندسية تعاين المدفن ومن المحتمل غزالة جزء من المدفن لإقامة كوبري ثم أخبره أنّه سيجري إزالة المدفن بأكمله.





وأشار ذوالفقار ، خلال اتصال هاتفي ببرنامج كلمة أخيرة المذاع عبر فضائية أون ، مساء السبت، إلى أنهم أخبروه بأنهم سيحصلون على 30 مترًا في 15 مايو لنقل المدفن، متسائلًا: الحوش فيه 18 تربة بها 60 شخصًا هنحطهم إزاي في تربة واحدة ، لافتًا إلى أنّ المقبرة بها العائلة بأكملها ومنهم الملكة فريدة ووالدها والدتها، ويوسف باشا ذوالفقار، وعلى باشا ذوالفقار، وجميعهم شخصيات آثرت في التاريخ المصري.

وأوضح أنه سيجري إزالة 150 حوشًا آخر بالمنطقة وجميعهم يربطهم صلة قرابة، مضيفًا: الحوش ده بقاله 130 سنة حرام يتم نقلهم بالشكل ده ، مطالبًا بإزالة جزء من المدفن بدلًا من إزالته بالكامل.

ومن ناحيتها كشفت الإعلامية لميس الحديدي، أن شامل نجل الأميرة

فادية، وهي ابنة الملكة فريدة طلب نقل رفات الملكة فريدة إلى منطقة الرفاعي حيث يوجد هناك بناتها، والملك فاروق.

الملك فاروق

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play