تعليق صادم من نجل شوبير بسبب رمضان صبحي

منذ 2 شهر
November 14, 2021, 9:15 am
بلغ
تعليق صادم من نجل شوبير بسبب رمضان صبحي

أكد مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، أن التواصل بينه ورمضان صبحي انقطع بشكل كبير عن سابق علاقتهما معًا، بعد انتقاله لصفوف فريق بيراميدز، وأصبح اللقاء بينهما مقتصرا على المناسبات فقط.

وقال شوبير في تصريحات لبرنامج الماتش ، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: لا يوجد أي تواصل بيني ورمضان صبحي

منذ رحيله عن الأهلي بالشكل السابق، مثله مثل أي لاعب يرحل .

مصطفى شوبير:

رمضان كان زعلان مني في موقف برة الكورة

وأوضح حارس مرمى الأهلي: حصل تواصل مرة أو اتنين في المناسبات، طبيعي إن التواصل يقل مع اللعيبة لما تمشي ، مشيرا إلى أن رمضان كان زعلان مني في موقف برة الكورة، مرتبط بأحداث رحيله، ووضحتله وجهة النظر، ومش بنتقابل غير في المناسبات .

ولفت

مصطفى شوبير: في لاعيبة بتتجنب الكلام معايا بسبب زعلهم من انتقاد والدي ليهم مثلًا، لكن دي على حسب طريقة تفكيرهم .





ونوه شوبير : ده شغله ومقدرش ألومه ومليش إني ألومه، لكن أنا مزعلتكش، شوبير هو الإعلامي رقم 1 وأي خبر بيقوله بيكون أنا اللي قايله له، ودي موجة بتتقال كل مرة أغلبها من جمهور الزمالك، شوبير إعلامي من قبل ما اتولد .

مصطفى شوبير: إمام عاشور غلط في والدي والمسؤولين عاقبوه

وأكد حارس مرمى النادي الأهلي، أن علاقته مع

إمام عاشور، لاعب الزمالك، اهتزت بعد ما بدر منه في مباراة الأحمر بقطاع الناشئين.

إمام عاشور لاعب وسط الزمالك

وقال مصطفى شوبير: اتكلمت مع إمام عاشور بعد المباراة، مش عاوز أعلق على الموضوع ده علشان احنا زمايل في المنتخب ، موضحا: معرفش هو عمل كده ليه بعد المباراة، والمسؤولين شافوا القرار وعاقبوه، وعلاقتي اتهزت بيه بالتأكيد بعدها .

وأكد حارس الأهلي: علاقتنا اتهزت لأن الراجل ده غلط في النادي وفي والدي، فطبيعي علاقتي تتهز به .

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play