ألقوا جثته أمام منزله.. تفاصيل مقتل تامر الحداد

منذ 2 شهر
November 14, 2021, 10:42 am
بلغ
ألقوا جثته أمام منزله   تفاصيل مقتل تامر الحداد

ألقوا جثته أمام منزله تفاصيل مقتل تامر الحداد

في حادث بشع على أبناء قرية كفر الخضرة بمركز الباجور في محافظة المنوفية، قام مجهول بقتل أحد شباب القرية وإلقاء جثته أمام منزله.

بدأت الواقعة عندما عثر أهالي قرية كفر الخضرة في ساعات الصباح الأولى من أمس، السبت، على جثة شاب مقتول أمام منزله، حيث تم إبلاغ قوات الشرطة.

وأكد أحد الأهالي، أن الشاب لم يقتل أمام منزله ولكن تم قتله ونقل جثته وإلقاؤها أمام المنزل في ساعات متأخرة من الليل، حيث تم العثور عليها صباحا أمام المنزل مقتولا بعدة طعنات.

وقال إنه قد يكون خلافا على تجارة المخدرات، حيث إن الشاب يعمل “استورجي” ولكنه كان مشهورا بين أبناء القرية ببيع المخدرات من أجل التعاطي، موضحا أن القاتل ما زال مجهولا حتى الآن.

وكان اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد كشك، رئيس مباحث الباجور، بالعثور على جثة شاب ثلاثيني يُدعى تامر الحداد، مُلقى أمام منزله بقرية كفر الخضرة بدائرة المركز، وبها طعنات نافذة.

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي للعرض على الطب الشرعي، حيث تم التصريح بدفن الجثمان.

فيما شيع العشرات من أهالي القرية جثمان الشاب تامر الحداد في ساعات متأخرة من مساء الأحد إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في القرية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play