اللاعب هانى رمزي يرد على زكريا بطرس

منذ 2 شهر
November 15, 2021, 8:23 am
بلغ
اللاعب هانى رمزي يرد على زكريا بطرس

كتب :

يارا محمد





علق

هانى رمزى

نجم الكرة المصرية على الفيديو المنتشر للكاهن السابق الذي يتطاول فيه على الدين الإسلامي، وأثارغضب الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي الساعات القليلة الماضية سواء المسلمين أوالمسيحين.

وكتب هانى رمزي على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى تويتر قائلًًا: أنا كمسيحي أرفض أي إهانه أو تطاول علي الدين الاسلامي…وهذا الكاهن المطرود من كنيستنا لا يمثلنا في أي شئاحذروا الفتن وتحيا مصر بشعبها المسلم والمسيحي

وتصدر هاشتاج عاقبوا زكريا بطرس موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك للتعبير عن الغضب من بطرس بعد تصريحات أساء فيها للنبي محمد.وبحسب الفيديو المتداول، فقد أطل بطرس عبر أحد القنوات الدينية المسيحية، مهاجما النبي محمد، كما انتقد المسلمين واتباعهم في الدين الإسلامي وأساء إلى نبي الله محمد.

ومن جانب الكنيسة الأرثوذوكسية في مصر أوضحت في بيان لها أن زكريا بطرس كان كاهنا في مصر وتم نقله بين عدة كنائس، وقدم تعليما لا يتوافق مع العقيدة الأرثوذكسية لذلك تم وقفه لمدة، ثم اعتذر عنه وتم نقله لأستراليا ثم المملكة المتحدة حيث علم تعليما غير أرثوذكسي أيضا، واجتهدت الكنيسة في كل هذه المراحل لتقويم فكره .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play