علاء الدين يتجول في شوارع دبي ببساطه السحري.. والسكان في صدمة

منذ 2 شهر
November 15, 2021, 3:33 pm
بلغ

مشهد غريب فوجئ به سكان دبي، فعلى سطح مياه شاطئ Sorrow شاهدوا شخصية ديزني الشهيرة علاء الدين، فوق بساطه السحري، مما أصابهم بصدمة، قبل أن يكتشفوا أنه شاب أمريكي من مشاهير صناع المحتوى، وأنه ينفذ فكرة خطرت على ذهنه وهي تقليد علاء الدين وبساطه السحري.

مارك يتحدث عن ركوب البساط السحري





يحكي الشاب الأمريكي مارك داتون، المشهور باسم رايز Rhyz ، لموقع CNN، أنه قرر ركوب البساط السحري فوق المياه مثل شخصية ديزني الخيالية مستخدما لوح تزلج كهربائي، مستلهما الفكرة نفسها التي قام بها صانع المحتوى الأمريكي جيسي ويلينز، عندما تجول في شوارع مدينة نيويورك على متن بساط سحري مستخدما لوح تزلج كهربائي.

وتعاون رايز ، مع صديقة له تعمل مصممة أزياء في دبي، وهي التي صنعت له أزياء شخصية علاء الدين التي ظهر بها في فيلم الرسوم المتحركة، مؤكدا أن البساط السحري، عبارة عن لوح تزلج كهربائي يمكن تشغيله عن بعد، وفوقه سجادة تشبه بساط علاء الدين.

وتجول رايز في منطقة سوق الذهب وحلق فوق مياه شاطئ Sorrow في دبي، موضحا أن السبب وراء اختياره لسوق الذهب هو أنه من أكبر أسواق الذهب في العالم، أما سبب اختياره لشاطئ فيرجع إلى أن أمواجه هادئة.

رد فعل كبير لاحظه رايز سواء من المارة في دبي أو من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي حظي بمشاهدات مرتفعة: بعض المارة كانوا يلتقطون صورا ويسجلون مقاطع فيديو ، كما علق على الفيديو آلاف المتابعين الذين كتبوا مدهش ومذهل ورائع للغاية .

وفسر رايز سبب اتجاهه لتنفيذ هذه الفكرة بقوله: لو تمكنا من إحداث فارق بسيط في يوم أي شخص، فكل ما نبذله من وقت وجهد ومال لصناعة هذه الفيديوهات تستحق كل هذا التعب .

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play