شوبير ندمان على مداخلة الحكم محمد عادل

منذ 2 شهر
November 15, 2021, 3:54 pm
بلغ
شوبير ندمان على مداخلة الحكم محمد عادل

أكد الإعلامي أحمد شوبير، إنه ندمان على إجراء مداخلة مع الحكم الدولي محمد عادل، الذي أدار مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بـ5 أهداف مقابل 3.وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير، المذاع عبرراديو أون سبورت أف أم: ندمت على إجراء مداخلة مع الحكم محمد عادل؛ لأنه يتعرض للتنمر منذ إجراء تلك المداخلة بسبب تصريحه بشأن ضرورة احتواء لاعبي الزمالك عقب إحراز الأهلي الهدف الثالث.

شوبير:تدايات القمة مازالت مستمرة ضد محمد عادل

وأضاف شوبير: لا أعرف السر وراء الحديث عن تداعيات مباراة القمة حتى الآن رغم أن تصريح محمد عادل لم يكن يقصد به مجاملة لاعبي الزمالك، وإنما استخدم تعبير نستخدمه جمعيا بسلامة نية ولم يكن يعرف ردود الأفعال حول هذا التصريح والسخرية منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع:تداعيات مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مازالت مستمرة بدليل الفيديو المتداول لثنائي الزمالك محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي والحكم محمد عادل، وجملة أبو جبل عاوز تخلص الماتش كام كام تسحق حصول الحارس على إنذار.





حقيقة عدم اسناد مباريات الاهلي والزالك لمحمد عادل

وأكمل شوبير:ما يتردد عن عدم إسناد مباريات الأهلي والزمالك للحكم محمد عادل أمر غير منطقي، قد يكون ذلك الأمر في الجولة الرابعة وهذا طبيعي؛ لأنه أدار مباراة الفريقين بالجولة الثالثة، ولن يستمر الأمر طويلا وسيعود لإدارة اللقاءات بشكل طبيعي للأهلي والزمالك في الجولات القادمة.

لجنة الانضباط ترد على واقعة أبوجبل وبن شرقي بعد سب الحكم محمد عادل

أكد محمد عبده صالح رئيس لجنة الإنضباط، أنه لا يوجد أي عقوبات على محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك، وأشرف بن شرقي زميله بالفريق، بعد الفيديو المنتشر لهما بسب الحكم محمد عادل، خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز المارد الاحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالدوري الممتاز.

وقال محمد عبده في تصريحات خاصة: أنه لا يمكن معاقبة اللاعبين في ظل تجاهل الحكم محمد عادل، لواقعة الشتائم من لاعبي الزمالك ، مؤكدًا أنه لم يكتب في تقريره تلك الواقعة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play