لإجبارها على ممارسة الرذيلة.. زوجة تشارك شاب فى تعذيب سيدة

منذ 2 شهر
November 15, 2021, 6:15 pm
بلغ
لإجبارها على ممارسة الرذيلة   زوجة تشارك شاب فى تعذيب سيدة

لإجبارها على ممارسة الرذيلة زوجة تشارك شاب فى تعذيب سيدة

ألقت قوات أمن الدقهلية، القبض على ربة منزل وسمكري، لتعذيبهم سيدة لإجبارها على ممارسة الرذيلة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى استدراج ربة منزل بمحافظة الدقهلية، بمعاونة سمكري، صاحبة معرض بمدينة دكرنس وحرضتها على العمل في الدعارة، إلا أنها عندما رفضت احتجزتها بداخل مسكنها ‏وتعدت عليها بسلاح أبيض وأطفأت سجائر في جسدها، واستولت على منقولاتها مبلغ مالي - هاتف جوال - مصاغ ذهبي‏ عدة إصابات بها، وفرت هاربة.

وتمكنت مباحث الدقهلية، من إلقاء القبض على السمكري، وبعرضه على النيابة العامة، اعترف بارتكاب الواقعة وبمعاونته الهاربة، وأمرت أمس الأحد، بحبسه وإحالتهما إلى محكمة جنايات المنصورة.

‏وقالت سحر. س. ا ، 27 عاما، صاحبة معرض، في تحقيقات النيابة العامة، إن المتهمة الأولى استدرجتها وحرضتها على ممارسة الرذيلة وحال رفضها احتجزتها بداخل مسكنها واعتدت عليها بالضرب بواسطة سلاح أبيض سكين ، محدثة إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وسرقة منقولاتها مبلغ مالي، هاتف جوال، مصاغ ذهبي كرها عنها وكان ذلك بناء على اتفاق وتحريض من المتهم الثاني.

وأحالت النيابة العامة كل من: دنيا ص. ا. ، هاربة، و خالد م. م. ، محبوس، 21 عاما، سمكري، مقيم بدائرة قسم أول المنصورة، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك في القضية رقم 12983 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2181 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play