اخيرا بالصوره .. حكم المحكمه على امام مسجد وخطيب بعد هتك عرض طفله

منذ 2 شهر
November 15, 2021, 6:22 pm
بلغ
اخيرا بالصوره    حكم المحكمه على امام مسجد وخطيب بعد هتك عرض طفله

اخيرا بالصوره حكم المحكمه على امام مسجد وخطيب بعد هتك عرض طفله

قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، وعضوية المستشار محمد كمال الخولي، والمستشار تامر محمد مرسى، وأمانة سر عماد حمدي الجميل ورمضان الديسطي، السجن المؤبد لإمام وخطيب بأوقاف الدقهلية لاتهامه بهتك عرض طفلة في منزله.

بدأت وقائع القضية اليوم، بحضور المتهم وأسرة الطفلة، وقال المدعى بالحكم المدنى إن المتهم خطف الطفلة بصعودها بالتحيل، وهو رجل دين تجرد من كل مشاعر الإنسانية، فكيف لخطيب يصعد المنبر يقول إن الله نهى عن الفحشاء والمنكر ويأتى هو الفاحشة مع الطفلة ويفعله كرها عنها.

وقال عضو هيئة الدفاع عن المتهم، إنه يوجد فساد فني في الأوراق، وعدم معقولية تصوير الواقعة كما صورتها المجنى عليها، وبطلان التحريات وعدم سبق أى اتهام سابق للمتهم نهائيا.





وأضاف أن بنية المجني عليها ضعيفة مما يستبعد الواقعة، وأن الطفلة بها تعديات جنسية سابقه لم يحددها وقتها الطب الشرعى ولم يحدد من أتاها لواطا، مع وجود دليل فني، وأن الطفلة قالت إن المتهم أتاها واستعملها مرتين في 15 يوما، فمن فعل سابق ودارت عليها والدتها فالفاعل الأول مجهول، وكيف لم تلاحظ في السابق آثار دماء ولم تستشعر الأم الخوف وأخفت الجريمة الأولى، وأن المحكمة سألت زوجته، التي أدلت بأقوالها إن زوجها ليس شاذ جنسيا.

كان المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، قد أحال المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات بعد اعترافه بهتك عرض طفلة عمرها 11 عاما، مستغلا سلطته عليها في تحفيظ القرآن الكريم وترددها عليها لكونه رجل من رجال الدين والعلم، بغية تربيتها وتعليمها إلا أنه أصر على إتيان الفاحشة كرها عنها.

ترجع أحداث القضية إلى شهر أغسطس الماضي عندما تلقى الرائد حمدي الطنبولي رئيس مباحث مركز طلخا، بلاغا من سارة م. 27 سنة، مقيمة بقرية منشأة البدوي مركز طلخا تتهم فيه س. ف. إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية بهتك عرض طفلتها أثناء تحفيظها القرآن بمنزله.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play