مطعم شهير يخدع الزبائن في سندوتشات التونة.. وصاحبه «مش أول مرة»

منذ 2 شهر
November 15, 2021, 9:54 pm
بلغ
مطعم شهير يخدع الزبائن في سندوتشات التونة   وصاحبه  مش أول مرة

يواجه مطعم شهير في الولايات المتحدة الأمريكية، تهمة خداع الزبائن عن طريق بيع سندوتشات تونة، مكونة من لحوم أخرى مختلفة تمامًا عن مكونات التونة، الأمر الذي دفع بعض الزبائن إلى رفع دعوى قضائية ضدهم.

اختبار عينات التونة

وذكر المدعون، أن 19 من 20 عينة من

التونة

التي اختبروها في قسم البيئة وعلم الأحياء التطوري بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، لا تحتوي على حمض نووي محدد للتونة فحسب، بل احتوت جميعها أيضًا على لحوم أخرى بما في ذلك لحم الخنزير أو اللحم البقري أو الدجاج، وفقا لموقع businessinsider ، نقلا عن صحيفة واشنطن بوست .





وزعم الزبائن في الدعوى القضائية، أن المطعم يخدعهم من خلال دفعهم لشراء أطباق طعام بأسعار مميزة بناءً على الادعاء بأن منتجات التونة تحتوي فقط على التونة ولا تحتوي على أنواع سمكية أخرى أو منتجات حيوانية أو مكونات متنوعة، إلا أنها ليست كذلك، وإنما تتضمن أنواع أخرى.

رد صادم من المطعم على مزاعم الزبائن

ونفى صاحب

المطعم

أي مزاعم، بأن التونة تحتوي على بروتينات أخرى، قائلا: سمك التونة لدينا عالي الجودة، ويجرى صيده بنسبة 100٪، ولقد قدم المدعون ثلاث شكاوى لا أساس لها من الصحة، يغيرون قصتهم في كل مرة .

لم تقدم الدعوى الثالثة، إلا بعد أن رفضت شكواهم السابقة بشكل قانوني من قبل قاضي فيدرالي، وفقا لما ذكره متحدث باسم المطعم: فريقنا القانوني يطالع تفاصيل الدعوى الجديد، استعدادا لتقديم رفض لها مرة أخرى، لأنها دعوى غير لائقة، وتبقى الحقيقة أن تونة مطعمنا حقيقية ومعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، وغيرها من الكيانات الحكومية حول العالم .

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play