​من هو بديل عبدالله السعيد في منتخب مصر؟

منذ 2 شهر
November 15, 2021, 10:18 pm
بلغ
 من هو بديل عبدالله السعيد في منتخب مصر

​من هو بديل عبدالله السعيد في منتخب مصر؟

انضم محمد متولي كناريا لاعب فريق الكرة الأول بنادي سموحة، إلى معسكر منتخب مصر الوطني بدلا من المصاب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز.

ظهر كناريا لأول مرة في الدوري الممتاز، مع المقاولون العرب موسم 2017/2018، بعد تصعيده، ليجب أنظار مسؤولوي نادي سموحة نهاية الموسم مما دفعهم لتقديم عرض لشراء اللاعب.





وانتقل كناريا للفريق السكندري قادمًا من المقاولون العرب، في فترة الانتقالات الصيفية 2018، في صفقة كلفة خزينة النادي السكندري 5 ملايين جنيه، ولم يشارك مع سموحة بشكل أساسي وخاض 7 مباريات في الدوري الممتاز وصنع هدفًا وحيدًا، وشارك في الكأس مباراة وحيدة، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم لنادي مصر للمقاصة.

وتألق كناريا مع المقاصة ليعود لسموة مرة أخرى، ويكون عنصرًا أساسيًا الموسم الماضي، ليشارك مع الفريق السكندري في الدوري الممتاز في 30 مباراة، قدم فيهم مستوى جيد.

وخاض اللاعب خلال الموسم الماضي 34 مباراة بمختلف المسابقات لم يسجل أو يصنع أي هدف، وخلال الموسم الحالي خاض مع سموحة 3 مباريات ضد الاتحاد والمصري والشرقية للدخان ولم يسجل أو يصنع أيضا حتى الآن.

وبشكل عام خاض اللاعب مع سموحة 42 مباراة بمختلف المسابقات لم يسجل أي هدف وصنع هدفا وحيدا فقط.

وكان منتخب مصر ضمن التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بعد التعادل مع أنجولا بهدفين مقابل هدفين في الجولة الخامسة من التصفيات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play