بمكونات من جوه بيتك وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الأنف

منذ 2 شهر
November 16, 2021, 3:49 am
بلغ
بمكونات من جوه بيتك وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الأنف

بمكونات من جوه بيتك وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الأنف

تعانى بعض النساء من البقع الداكنة على الأنف وحوله، ما يتسبب فى شعورها بالإحراج أمام الآخرين لتحاول إخفاء البقع من خلال استعمال المكياج أو اتباع طرق تقليدية قد لا تفيد، وللتخلص من هذه المشكلة، ينصح باتباع وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الأنف من خلال اتباع خطوات بسيطة، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع makeupandbeauty .

وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الأنف: وصفة عصير البطاطس

تحتوي البطاطس على النشا الذي يساعد في علاج التصبغات المنتشرة على الأنف والجلد، من خلال

تبييض البشرة

وتقليل الشوائب ولتفتيح منطقة حول الأنف، ينصح بتحضير حبة بطاطس واستخراج عصيرها، ثم وضع العصير على الأنف وتركه حتى يجف، ثم غسل الوجه ومنطقة الأنف تحديدًا بالماء البارد، وبدلاً من ذلك يمكن أيضًا فرك الأنفك باستخدام شريحة بطاطس، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

اللبن لتفتيح منطقة حول الأنف

يساعد اللبن على

تفتيح البقع الداكنة

والتخلص من الشوائب، وذلك لاحتواء اللبن الرائب على حمض اللاكتيك والإنزيمات النشطة التي تساعد فى التخلص من تصبغات الجلد بسهولة، من خلال خلط اللبن الرائب والطماطم بنسبة 6: 2 ثم وضع المزيج

على الأنف باستخدام كرة قطنية، وترك المزيج حتى يجف ثم غسل منطقة الأنف بالماء البارد، مع تكرار الوصفة بانتظام للتخلص من البقع الداكنة على الأنف فى أسرع وقت.





الليمون والكركم لتفتيح منطقة حول الأنف

قناع الليمون والكركم من الوصفات المعروفة في علاج البقع الداكنة على الأنف، والتى يمكن تنفيذها من خلال تحضير بضع ملاعق من عصير الليمون وإضافة مسحوق الكركم، ثم خلط المكونات معًا لعمل معجون ووضعيه على الأنف، وترك المزيج حتى يجف ثم غسل منطقة الأنف بماء فاتر، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتائج إيجابية.

بشرة صافية

قناع

لتفتيح منطقة حول الأنف

بشرة نضرة

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play