عاجل اخر تطورات الحاله الصحيه لسهير البابلى ووصيتها الأخيرة لابنتها

منذ 2 شهر
November 16, 2021, 5:15 am
بلغ
عاجل اخر تطورات الحاله الصحيه لسهير البابلى ووصيتها الأخيرة لابنتها

ما زالت الفنانة الكبيرة سهير البابلي تتواجد داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

وكشف زوج نيفين الناقوري ، ابنة البابلي ، أنها أوصتها بقراءة القرآن الكريم باستمرار، وأن تعلمه لأبنائها وأحفادها، وألا تشغلها الحياة عن ذلك أبدًا.

وعن وضعها الصحي، كشف، في تصريحات صحفية، أنها لا تتحسن بشكل ملحوظ، لكنها بخير، مشيرًا إلى أنها تتفاعل معهم عندما يقرأون أمامها القرآن أو يرددون مدحًا للنبي _صلى الله عليه وسلم_.





وتابع أنها كانت تحرك عينيها وتنظر إليهم، وكأنها تطمأنهم عليهم، عند قرأتهم الرقية الشرعية لها، مؤكدًا على أن الأطباء والممرضين تعجبوا من مدى استجابتها وقتها.

كما قال إن الحاجة سهير مؤمنة بالله، وإنها صاحبة إرادة قوية، وإنها تحب اسم الله الودود ، وكانت تردده بشكل مستمر، حين تفيق من الغيبوبة.

كانت الفنانة سهير البابلي تعاني من ضعف عضلة القلب ووجود مياه على الرئة، بسبب إصابتها بهبوط مفاجىء في السكر،

نقلت على إثره للمستشفى، قبل عدة أيام.

وأخفت أسرة سهير خبر وفاة طليقها الفنان أحمد خليل عنها، حرصًا على عدم إصابتها بانتكاسة، لاسيما أن حالتها حرجة، وممنوع معرفتها أي أخبار سيئة.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play