اتفرج ببلاش .. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والجابون إعرف التردد

منذ 2 شهر
November 16, 2021, 2:10 pm
بلغ
اتفرج ببلاش    قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والجابون إعرف التردد

اتفرج ببلاش قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والجابون إعرف التردد

يستضيف

منتخب مصر

نظيره منتخب الجابون، اليوم، الثلاثاء على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة:

تقام مباراة مصر والجابون في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة اون تايم سبورت 1 المفتوحة على القمر الصناعي “نايل سات”.

مصر ضد الجابون:

ويدخل منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مباراة اليوم، بدون أي ضغوط، بعدما حسم الفراعنة التأهل رسميا إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال، عقب التعادل

مع أنجولا 2 - 2، في الجولة الماضية.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) ومحمد أبو جبل (الزمالك) ومحمد صبحي (فاركو) ومحمود جاد (إنبي)





الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) وأحمد فتحي (بيراميدز) وأحمد حجازي (الاتحاد السعودي) وأحمد ياسين (البنك الأهلي) وأيمن أشرف (الأهلي) ومحمود علاء (الزمالك) وأحمد فتوح (الزمالك) ومحمد حمدي (بيراميدز) ومحمود حمدي الونش (الزمالك).

الوسط محمد النني (أرسنال الإنجليزي) وحمدي فتحي (الأهلي) وعمرو السولية (الأهلي) وإمام عاشور (الزمالك) ومحمد كناريا (سموحة) ومصطفى فتحي (الزمالك) ومحمد مجدى أفشة (الأهلي).

الهجوم: محمد شريف (الأهلي) وأحمد ياسر ريان (ألتاي التركي) ومصطفى محمد (جالاتا سراي التركي) ومروان حمدي (سموحة) ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

على الجانب الآخر، يطمح منتخب الجابون، في إنهاء مشواره في التصفيات، في المركز الثاني خلف مصر، بعدما فقد رسميا فرصة التأهل إلى مونديال

2022.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022:

1-

مصر : 11 نقطة

2- الجابون : 7 نقاط

3- ليبيا : 6 نقاط

4- أنجولا : 4 نقاط

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play