محمد صلاح على رأس تغييرات كيروش في لقاء مصر والجابون

منذ 2 شهر
November 16, 2021, 4:38 pm
بلغ
محمد صلاح على رأس تغييرات كيروش في لقاء مصر والجابون

أجرى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري عدد من التغيييرات في لقاء الجابون،

في ختام دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال من المجموعة السادسة التي انتهت بصعود منتخب مصر إلي المرحلة النهائية.

وشارك محمد صلاح بدلًا من محمد شريف، وشارك

إمام عاشور بدلًا من

أحمد ياسر ريان، ومصطفى فتحي بدلًا من

عمرو السولية.

افتتح محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر التسجيل في شباك الجابون بهدف في الدقيقة 4 من ركلة جزاء.

وأحرز هدف منتخب الجابون جيم ألفينيا في الدقيقة 54.





وتأهل المنتخب المصري إلى الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، وذلك بعد تعادله مع مضيفه الأنجولي 2 / 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من التصفيات.

يرتدي المنتخب المصري اليوم زيه الأساسي (القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء) خلال مباراته أمام الجابون، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت

والجوارب الزرقاء.

وستجرى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بنظام مباراتي ذهاب وإياب في الأسبوع الأخير من مارس المقبل.

كما ستجري القرعة في 18 ديسمبر المقبل، حيث يقسم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا المنتخبات العشرة إلى مستويين وفقا لتصنيفه، الفرق الخمسة الأعلى في التصنيف ستواجه نظيرتها الأقل.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق أربع نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، لتصبح مواجهتهما معا اليوم بمثابة تحصيل حاصل بعد تأهل الفريق المصري.

على الجانب الآخر، رفع منتخب أنجولا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع والأخير، بفارق نقطتين خلف المنتخب الليبي صاحب المركز الثالث.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play