بعد الفوز أمام الجابون.. تعرف على موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

منذ 2 شهر
November 16, 2021, 7:47 pm
بلغ
بعد الفوز أمام الجابون   تعرف على موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراته المقبلة أمام منتخب لبنان يوم 1 ديسمبر 2021 ضمن مواجهات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الرابعة عصرا على ملعب ستاد الثمامة في قطر.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم الجزائر ولبنان والسودان .





وتبدأ البطولة في 30 نوفمبر 2021 وتنتهي في 18 ديسمبر 2021 حيث تقام في قطر وتأهلت 9 منتخبات للمشاركة في البطولة بشكل مباشر استنادا على التصنيف وهم تونس والجزائر ومصر والمغرب والسعودية والعراق والإمارات وسوريا بجانب قطر المستضيف

وشارك 14 منتخبا في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات تأهل منها 7 منتخبات وهم السودان وعمان والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا والبحرين ليكتمل عقد دور المجموعات بمشاركة 16 فريقا تم تقسيهم إلى 4 مجموعات.

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قد حقق الفوز في اخر مبارياته

علي الجابون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينمها على عصر اليوم

علي ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وسجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم بعد مرور 3 دقائق فقط من ركلة جزاء، قبل أن يدرك جيم ألفينيا هدف التعادل للجابون في الدقيقة 53 ، وسجل يوهان اوبيانج الهدف الثاني لمنتخب مصر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 74.

وبهذة النتيجة يتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة ، متفوقاً بفارق 7 نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل أنجولا المجموعة برصيد 5 نقاط .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play