سميحة أيوب تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

منذ 2 شهر
November 17, 2021, 4:39 am
بلغ
سميحة أيوب تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

تصدرت الفنانة سميحة أيوب مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بعد أستضافتها في برنامج كلمة أخير الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وذلك على قناة ON.

كشفت سميحة أيوب عن حبها الشديد وعشقها للمسرح والتليفزيون، قائلة أعشق المسرح والتليفزيون والإذاعة وكل روافد الفن المسرح يأتي في المرتبة الأولى في أهميته بالنسبة لي يليه التليفزيون والإذاعة، وفي المكانة الأخيرة السينما .

وحول تكريمها في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي الذي شغلت منصب رئيسه الشرفي وحملت الدورة إسمها: قالت: سعيدة به جدًا كوني رئيس شرفي له والدورة الحالية كانت بإسمي .





ومن جانب أخر أجابت على سؤال لميس الحديدي حول تكريمها في مسرح شرم الشيخ الشبابي واختلاف الأجيال قالت: مش حاسة إن فيه جيل جديد أنا عايشه معاهم وهما كمان عايشين معايا مش بحس الفرق ولا هما كمان كشباب بيحسوا بالفرق ده .

وتابعت حتى لما عملت فيلم تيتا رهيبة صنعت جيش من المعجبين الصغار من صفوف الأطفال وكنت سعيدة بيهم جدًا .

ويذكر أن الفنانة سميحة أيوب تشارك في تصوير فيلهما الجديد الذي يحمل أسم ليلة العيد وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.

ومن جانب أخر شاركت في مسلسل إجازة مفتوحة وهو من بطولة شريف منير، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، مريم قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف أحمد محمود أبو زيد.

الإعلامية لميس الحديدي

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play