وداعاً لحوادث القطارات.. بشرى سارة من السكة الحديد للمواطنين

منذ 2 شهر
November 17, 2021, 10:42 am
بلغ
وداعا  لحوادث القطارات   بشرى سارة من السكة الحديد للمواطنين

وداعاً لحوادث القطارات بشرى سارة من السكة الحديد للمواطنين

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقرير حول

ماكينة جديدة

لفحص قضبان

السكة الحديد، وجاء في التقرير التعاقد مع إحدي الشركات النمساوية لتصنيعها وتعتبر من أحدث طرازات الماكينات المتخصصة في قياس الحالة الهندسية للسكك الحديدية.





وأضاف التقرير أن الماكينة استلمتها

مصر

منذ شهور والماكينة تدخل الخدمة قريباً في سكك حديد مصر لأول مصر في تاريخها وتستخدم الماكينة تقنية الموجات فوق الصوتية لفحص مكونات المنظومة .

وأشار التقرير إلي أن الماكينة تحدد العيوب لاصلاحها ومعالجتها قبل تسيير

القطارات

وتحدد الماكينة التجديدات المطلوبة لضمان تحقيق متطلبات السلامة قبل سير القطارات وتساعد الماكينة في تقليل حوادث خروج القطارات من علي شريط السكة الحديد وتساعد الماكينة أيضاً علي زيادة عوامل الأمان في تشغيل القطارات.

ومن ناحية أخري أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات، الأربعاء الموافق ١٧ نوفمبر ٢٠٢١، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط الصعيد، كالتالي: القاهرة / أسيوط 50 دقيقة، وعلى خط أسيوط- أسوان 40 دقيقة.

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play