بالصور مفاجأة في واقعة التعدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

منذ 2 شهر
November 17, 2021, 6:40 pm
بلغ
بالصور مفاجأة في واقعة التعدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

​بالصور مفاجأة في واقعة التعدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

قال عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية: إنه تم إرسال لجنة من قطاع الرقابة والمتابعة بديوان عام المديرية بالاشتراك مع أحد المحققين التابعين للوزارة وآخرين اليوم الأربعاء إلى وحدة التضامن الاجتماعي بقرية سوادة التابعة لمركز فاقوس لفحص واقعة

الاعتداء بالضرب المبرح على شاب من

ذوي الاحتياجات الخاصة

على يد موظف.

وأضاف وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ فيتو أن اللجنة التقت الموظف ووالد الشاب وبعض الشهود والذين أكدوا عدم حدوث حالة اعتداء علي الشاب، مشيرين إلى أن المذكور سقط أرضًا نتيجة التزاحم أثناء تسليم بطاقة (فيزا ميزة) لبعض المواطنين.

وتابع “الطحاوي”: تم تحرير محضر إثبات حالة بخصوص الواقعة وقام الطرفان (الموظف ووالد الشاب) بالتوقيع عليه.

الاعتداء على شاب من ذوي الإعاقة

وتداول رواد السوشيال ميديا الساعات الماضية صورًا يتردد أنها واقعة اعتداء من قبل أحد الموظفين على شاب من ذوي الهمم أمام مبنى وحدة الشؤون الاجتماعية بقرية سوادة مركز فاقوس لامتناعه عن تسليمه بطاقة (فيزا ميزة) الجديدة لوالد الثاني، وقام بضربه بعنف وملاحقته خارج المبنى ما أدى إلى فقدانه الوعي تمامًا وإصابته بكدمات وسحجات بالجسم وذلك بحسب أقوال شهود عيان.

الاعتداء على شاب من ذوي الإعاقة





وقال مصدر مسؤول بمديرية التضامن الاجتماعي، محافظة الشرقية إن واقعة الاعتداء على الشاب بهذه الطريقة حال حدوثها مرفوضة شكلًا وموضوعًا، مؤكدًا أن المديرية شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة والتأكد من صحتها من عدمه ومحاسبة المتسببين.

الاعتداء على زوجين

وكانت سادت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بسبب تداول مقطع فيديو يظهر لحظة تعرض زوجين من ذوي الاحتياجات الخاصة للضرب المبرح من قبل مجموعة من الأشخاص بقرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس.

الاعتداء على شاب من ذوي الإعاقة

ويظهر مقطع الفيديو لحظة الاعتداء على الزوجين بينما كان ملقى أحدهما على الأرض والتفاف المواطنين والمارة حوله والزوجة تصرخ وتستغيث لنجدتهم ما أثار غضب العديد من ردود الأفعال على السوشيال ميديا.

وحسب شهود العيان من الأهالي قالوا إن الزوج يدعى محمد سعيد وزوجته أحد أبطال رفع الأثقال من ذوي الهمم وأثناء قيامهما بشراء قطع غيار دراجات نارية من أحد المحال التجارية الكائنة بقرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس وقعت بينهما وبين البائعين مشادات كلامية على إثرها تم الاعتداء عليهما بالضرب المبرح واستعان المعتدى عليهم ببعض أقاربهم لإنقاذهم وتعرضوا أيضا للضرب وأصيبوا بجروح وكدمات بالجسم.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play