تداول قائمة بأسعار المطربين والراقصات في الأفراح.. ورواد مواقع التواصل

منذ 2 شهر
November 17, 2021, 8:27 pm
بلغ
تداول قائمة بأسعار المطربين والراقصات في الأفراح   ورواد مواقع التواصل

قام العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتداول صورا لقائمة بالمبالغ التي يتقاضها عدد من المطربين والراقصات في الأفراح.

وانتشرت الصور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الكثير من الجدل حول الأسعار الباهظة التي يتقاضها عدد من المطربين والراقصات ونجوم الغناء في الأفراح.

وجاء في مقدمة هؤلاء النجوم، الفنان مدحت صالح بمبلغ 150 ألف جنية، ثم يليه الفنان محمد فؤاد بمبلغ 150 ألف جنية، والنجم محمود العسيلي بمبلغ 145 ألف جنية.

وشملت القائمة أيضًا النجم مصطفى قمر بمبلغ 150 ألف جنية، و رامي صبري بمبلغ 130 ألف جنية والنجم هشام عباس بمبلغ 70 ألف جنية.

كما ضمت القائمة عددًا من النجوم لم يُضع بجانبهم أسعار المبالغ التي يتقاضونها في الأفراح، حيث كُتب بجانبهم بالأتفاق وهو ما يعني أن المبالغ التي يتقاضونها متغيرة من فرح لأخري.





وهؤلاء المُطربين هم عمرو دياب، تامر حسني، محمد حماقي، هاني شاكر، شيرين، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، وبوسي ومحمد منير .

وأعدت القائمة ركنًا خاصا بأسعار الراقصات والتي ضمت دينا بمبلغ 35 ألف جنية، صوفينار بالمبلغ ذاته، جوهرة بمبلغ 40 ألف جنية، و ليندا

35 ألف جنية، أنستازيا 22 ألف جنية و اوكسانا 30 ألف جنية، و لورديانا 30 ألف جنية.

ولم تخلو القائمة من المُطربين الشعبيين، والذي جاءت اسعارهم أرخص من النجوم الكبار، حيث يتقاضي كل من دياب ومحمود الليثي ومصطفى حجاج 55 ألف جنية، و رضا البحراوي 40 ألف جنية، و أحمد شيبة 42 ألف جنية، و عبد الباسط حمودة 30 ألف جنية، و طارق الشيخ 23 ألف جنية، و حجازي متقال 22 الف جنية، و سعد الصغير 35 ألف جنية.

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ساخرة من هذه الأسعار، حيث علق سراج ، قائلًا: فين المنيو ده بتاع مطعم ولا إيه .

وعلق حساب باسم لمار يوسف محمد ، قائلة: وفي الأخر كلهم هيغنوا من الدي جي .

وأشار حساب باسم محمد عبدالناصر إلى أنه اتصل بشقيق الفنان تامر حسني منذ عام وتفاجأ من المبلغ المطلوب في الساعة الواحدة بالفرح، قائلا: انا كلمت أخو تامر حسني من سنة قالي في الساعة 400 ألف .

وسخرت حساب باسم مي ممدوح من تواجد اسم الفنان تامر عاشور في قائمة الأسعار، قائلة: ده هيروح يغني إيه؟ ذكريات كدابة. هينكد عليهم كلهم .

وأضاف حساب باسم شيماء حكيم : أنا برضه استوقفني العسيلي إيه الرقم ده، وهو مبيغنيش لايف، وحتى لو، مش هشغله في الدي جي أصلًا .

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play