ابقي شجعه فى التليفون هاني شاكر يعاتب عمر كمال بسبب رسالة إلى حسن شاكوش

منذ 2 شهر
November 17, 2021, 10:12 pm
بلغ
ابقي شجعه فى التليفون هاني شاكر يعاتب عمر كمال بسبب رسالة إلى حسن شاكوش

ابقي شجعه فى التليفون هاني شاكر يعاتب عمر كمال بسبب رسالة إلى حسن شاكوش

عاتب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب رسالة أرسلها إلى زميله حسن شاكوش بشأن تحقيقه نجاحًا كاسحًا بعد قرار النقابة بوقف الأخير.

وقال شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسؤوليتي ، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد ، مساء الأربعاء: كمال أرسل لشاكوش بعد الإيقاف (أنت هتكسر الدنيا)، تقدر تشجعه نفسيًا في التليفون، لكن متحسسنيش إن النقابة في وادي وأنت في وادي .

وتساءل عن معرفة عمر كمال بالألفاظ الخارجة التي استخدمها شاكوش خلال أزمته مع رضا البحراوي والتي يعاقب عليها القانون، معقبًا: أمر غير مقبول وطول مانا موجود لن أسمح بتلك المهازل تحدث في مصر .





وأشار إلى انه أوصى كمال و شاكوش بالحرص عند استخدام الكلمات بعدما شاهد مقطع فيديو لأطفال يبلغ عمرهم 5 و6 سنوات يغنون أغنية بنت الجيران وتردديهم المقطع الذي يحوي كلمات خمور وحشيش .

وتابع: تحدثت مع حسن وعمر وقلت لهم ربنا أعطاكم نعمة خافوا على أحفادنا وأولادنا بأن تكون الكلمة محسوبة، ماذا استفادوا عند ترديد خمور وحشيش أمام الملايين في التليفزيون؟ الفن رسالة والله أعطانا تلك النعمة لنحافظ عليها .

وقررت نقابة الموسيقيين من خلال لجنة العمل التي يرأسها منصور هندي وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ حسن أبو الروس عن الغناء اعتبارا من اليوم 17 نوفمبر، لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

كما أعلنت النقابة عن أسماء من ليس لديهم تصريح للعمل، وبينهم: حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play