نجاه سيدة بمعجزة بعد دهس تريلا ..وظابط لم أرى في حياتى مثل هذه الأعجوبة

منذ 2 شهر
November 18, 2021, 10:02 am
بلغ
نجاه سيدة بمعجزة بعد دهس تريلا   وظابط لم أرى في حياتى مثل هذه الأعجوبة

نجت سيدة تبلغ من العمر 46 عامًا من الموت، رغم دهس شاحنة ضخمة لسياراتها وتدمريها بالكامل، وبحسب التقارير، كانت المرأة داخل سيارتها، عندما لم يستطع قائد الشاحنة التي كانت تسير خلفها على جسر نهر سكاجيت في ماونت فيرنون بالعاصمة الأمريكية واشنطن، التحكم في مقود القيادة واصطدم بالمرأة.ويُعتقد أن الشاحنة دفعت السيارة وبداخلها صاحبتها إلى شاحنة أخرى، ما تسبب في طيها ومرور الشاحنة الأخرى عليها، وقال الضابط المحقق في الواقعة، الذي كان في موقع الحادث وقت التصادم روكي أوليفانت: ليس هناك حقًا كلمة لوصف هذا التصادم، نجت المرأة بأعجوبة بإصابات طفيفة، اصطدمت الشاحنة بالسيارة من الخلف، وطوّتها إلى نصفين، ودهستها، وفي مسيرتي التي استمرت 14 عامًا في الشرطة، لم أر شيئًا كهذا من قبل.

الشاحنة الضخمة طوت السيارة ودهستها

وفي حديثه لقناة Fox 13 الأمريكية، قال أوليفانت: كان التأثير كبيرًا جدًا لدرجة أنه أدى إلى طي الجزء الخلفي من السيارة إلى المقصورة الخلفية، وعندما وصل الجنود، كنا لا نزال نسمع شخصًا داخل السيارة يتوجع، وتمكن هذا الشخص من الخروج من السيارة والنجاة بنفسه بعد مساعدات كبيرة، ووصف كيف تمكن هذا الشخص من الابتعاد عن تلك السيارة يتجاوز الكلمات.

الشرطة تسحب الشاحنة من أعلى السيارة والمرأة بداخلها





وذكرت صحيفة ديلي يل البريطانية، أن الشرطة اضطرت لإحضار شاحنة سحب لرفع الشاحنة النصفية من أعلى السيارة وبداخلها المرأة، التي لم يذكر اسمها أو أي بيانات عنها.

وتأتي عملية الإنقاذ الغريبة هذه بعد أسبوع من هطول الأمطار الغزيرة والرياح العاتية التي تسببت في فيضانات وانهيارات طينية واسعة النطاق، وقال مسؤولون في سومس بواشنطن، أمس، إنه تم إجلاء مئات الأشخاص، ويقدرون أن 75% من المنازل تعرضت لأضرار بسبب المياه.

وأضاف المسئولون في منشور له على فيسبوك: هذه العائلات والشركات بحاجة إلى صلواتنا ودعمنا، بينما نبدأ عملية التنظيف وإعادة البناء خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play