بعد سجنها.. القصة الكاملة لسيدة اختطفت طليقها وهتكت عرضه في الإسكندرية

منذ 2 شهر
November 18, 2021, 11:48 am
بلغ
بعد سجنها   القصة الكاملة لسيدة اختطفت طليقها وهتكت عرضه في الإسكندرية
صورة أرشيفية

أقدمت سيدة تدعى س.ح.م ربة منزل، في الإسكندرية على تنفيذ خطة وصفت بـ الشيطانية باستدراجها طليقها الـ موظف إلى سكنها بدعوى التشاور معه في بعض الأمور، إلا أنه فوجئ أثناء الحديث معها بظهور شخصين ع.ف.ف مزارع، و ك.م.م يعمل تباع، بالاعتداء عليه وتقييده بحبل ووضعه داخل سيارة.

وعقب تنفيذ السيدة للجزء الأول من خطتها بمساعدة الاثنين توجهوا بالموظف إلى مكان شبه مهجور وجردوه من ملابسه بالكامل، وحاولوا وضع عصا خشبية داخل منطقة حساسة بجسده وصوروا الواقعة بالفيديو بحسب التحريات .

ووفقًا للتحقيقات، اعتدى المتهمون على المجني عليه بسلاح أبيض سكين وسرقوا هاتفه المحمول وحافظة نقوده وكارت فيزا وساعة يد وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة وشيكات، وهددوه بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة الإبلاغ.

وتعود أحداث القضية رقم 20349 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقى قسم الشرطة بلاغًا من أ.أ.ص يفيد اختطافه من طليقته واثنين آخرين والاعتداء عليه وسرقته وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وتصوير فيديوهات خادشة له.

وألقي القبض علي المتهمين، وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي قضت أمس الأربعاء، بالسجن 15 عامًا للمتهمين الثلاثة وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم بخطف وتعذيب وهتك عرض موظف، وصدر القرار برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، وعضوية كل من المستشارين إبراهيم محمد أمين، ومصطفي محمد عبداللطيف، وأحمد محمد عزت.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play