جلسة تصوير بـ الملابس الداخلية.. صاحب مصنع يحاول اغتصاب موديل في الجيزة

منذ 2 شهر
November 18, 2021, 5:16 pm
بلغ
جلسة تصوير بـ الملابس الداخلية   صاحب مصنع يحاول اغتصاب موديل في الجيزة

تباشر جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في محاولة صاحب مصنع بمدينة 6 أكتوبر، التعدي جنسيا على موديل تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بعد استدراجها لشقة في أحد المدن السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تمكنت من القبض على صاحب مصنع بعد محاولته التعدي جنسيا على موديل تحمل جنسية دولة أجنبية، وذلك عقب قيامه باستدراجها لشقته في إحدى المدن السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كشفت قيام المتهم باستدراج الموديل الأجنبية إلي شقته بحجة تصوير فوتوسيشن ملابس داخلية.

وشرحت التحريات الأمنية، التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المتهم يمتلك مصنعاً، وقام بالاتصال بالموديل الأجنبية المجني عليها، وعرض عليها إجراء جلسة تصوير بملابس داخلية 4 قطع خاصة بالمصنع.

كما كشفت التحريات، قيام الموديل الأجنبية بالتوجه إلي صاحب المصنع، وأثناء تواجدها في الشقة الخاصة به في إحدى المدن السكنية بمدينة 6 أكتوبر، حاول صاحب المصنع التعدى عليها جنسيا، إلا أنها تمكنت من ضربه ثم فرت هاربة.

وحررت الفتاة الأجنبية محضرا، تمكنت بعد ذلك الأجهزة الأمنية بقيادة العميد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر من القبض على المتهم وذلك عقب إجراء التحريات والتأكد من صحة الواقعة.

وعقب ضبط المتهم، بمواجهته أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة أقر بارتكابه الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق متصل، تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في تحرش عجوز بطفلة في الهرم مستغلا توصيلها إلى المدرسة يوميا.

وكشفت التحقيقات الأولية طبقا لأقوال والدة الطفلة المجني عليها أن ابنتها أخبرتها ان السائق العجوز كان يجلسها على رجليه أثناء توصيلها من والى المدرسة، وعندما واجهته والدة الطفلة أنكر سوء نيته مبررا فعلته بأنه كان يرغب في تعليمها قيادة السيارة ما دفع الأم لإبلاغ قسم الشرطة فتم ضبطه.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق في العقد السابع من عمره لقيامه بالتحرش بتلميذة في بداية العقد الثاني من عمرها وهتك عرضها من خلال إجلاسها علي رجليه أثناء قيامه بتوصيلها الي المدرسة بالهرم.

تلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من والدة الطفلة مريم. م 12 سنة، مفادها قيام سائق في العقد السابع من عمره، بالتحرش بطفلتها أثناء توصيلها الي المدرسة وهتك عرضها باجلاسها علي رجليه، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وبمواجهته أنكر التهم الموجهة إليه وأفاد بأنه كان يعلمها قيادة السيارة ومن أجل ذلك أجلسها علي رجليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play