عاجل الان | ثاني محافظة تؤكد تعطيل الدراسه يومي السبت والاحد القادمين

منذ 2 شهر
November 18, 2021, 7:56 pm
بلغ
عاجل الان   ثاني محافظة تؤكد تعطيل الدراسه يومي السبت والاحد القادمين

عاجل الان | ثاني محافظة تؤكد تعطيل الدراسه يومي السبت والاحد القادمين

قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل، الموافق 20 نوفمبر الجاري، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة، بصفة مبدئية، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ.

تحذير هيئة الأرصاد الجوية

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات مصر، خلال الأيام المقبلة، إذا يتوقع خبراء الهيئة، أن يسود الطقس حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، نشاط لحركة الرياح، بالإضافة إلى انخفاض في درجات الحرارة، بقيم تتراوح بين 3: 4

درجات مئوية، على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، اعتبارا من السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر 2021.





حالة الطقس المتوقعة الأيام المقبلة

وأوضحت الأرصاد، أن الطقس يكون معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد، جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل، مائل للبروده في آخره وفي الصباح الباكر على كل الأنحاء.

حالة الطقس غدا الجمعة

وأضافت الهيئة، أن حالة الطقس غدا الجمعة، يصاحبه شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، ووسط سيناء، موضحة أن هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية، الوجه البحري، ووسط سيناء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت المقبل

وشددت الأرصاد، على وجود حالة من التقلبات الجوية وعدم الاستقرار اعتبارا من السبت، حيث يتوقع خبراء الهيئة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية، شمال الوجه البحري السلوم، مطروح، الاسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش ، قد تكون مصحوبة بحبات البرد، ونشاط للرياح على فترات متقطعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play