عاجل| الأرصاد سقوط أمطار غزيرة في هذا التوقيت

منذ 2 شهر
November 18, 2021, 8:58 pm
بلغ
عاجل  الأرصاد سقوط أمطار غزيرة في هذا التوقيت

كشف محمد السيد أخصائي الأرصاد الجوية بمركز التنبؤ بوزارة الموارد المائية والري، طقس الفترة المقبلة وفرص سقوط أمطار علي بعض المحافظات.

وأوضح السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج غرفة الأخبار والمذاع عبر قناة دي ام سي : التوقع الذي لدينا يفيد بسقوط الأمطار علي أجزاء من محافظات الوجه البحري وسيناء والسواحل الشمالية خلال الأيام المقبلة.

وأضاف: أتمني من المواطنين أخذ الحذر خلال الأيام المقبلة حتي يوم السبت، لأن الأمطار ستكون غزيرة خلال الفترة المقبلة علي السواحل الشمالية وبعض المحافظات في الوجه البحري وتمتد حتي القاهرة.

ومن ناحية أخري أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، غداً الجمعة، 19 نوفمبر، حيث تشهد البلاد طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ويكون الطقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، لذا تنصح هيئة الأرصاد الجوية، بارتداء الملابس الشتوية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل بسبب الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

ومن المتوقع، أن تكون فرص لسقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد، على فترات متقطعة، يصاحبها نشاط للرياح على مناطق أخرى من شمال الصعيد وجنوب سيناء.





وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر، تكون حالة البحر المتوسط

من خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج بين 1 إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج بين متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال طقس الساعات القادمة تكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 25 للعظمى والصغرى 24

السواحل الشمالية 42 للعظمى والصغرى 18

جنوب سيناء 29 للعظمى والصغرى 20

شمال الصعيد 28 للعظمى واللصغرى 26

جنوب الصعيد 32 للعظمى والصغرى 20

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play