جريمة بشعة .. ثلاثة أشخاص قتلوا مواطن .. وقرار هام من المحكمة

منذ 2 شهر
November 19, 2021, 8:25 am
بلغ
جريمة بشعة    ثلاثة أشخاص قتلوا مواطن    وقرار هام من المحكمة

جريمة بشعة ثلاثة أشخاص قتلوا مواطن وقرار هام من المحكمة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، وبإجماع الأراء بإعدام الأشقياء الثلاثة لقتلهم مواطن لسرقته فى دار السلام.





صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح سليمان رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حامد محمد راشد ومحمد أحمد الشرقاوي وسالي الصعيدي الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة وبحضور محمد هشام وهدان وكيل النيابة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين محمود فاروق عبد العزيز فراج، فؤاد عبد العزيز أحمد طه، ياسر عبد العليم محمد سليمان، بدائرة قسم

شرطة دار السلام، بمحافظة القاهرة، قتلوا المجني عليه عادل محمد العارف عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض سكين وأربطة بلاستيكية ودلفا الأول والثاني لمسكنه وما أن ظفرا به قام الثاني بتطويق عنقه وكتم أنفاسه وقام الأول بضربه بعصي خشبية وركله في رأسه ثم كبلا يديه وقدميه بالأربطة البلاستيكية المعدة سلفاً فأحدثا ما به من إصابات والتي أودت بحياته حال تواجد الثالث معهما على مسرح الجريمة للشد من أزرهما وإعانتهما على الفرار قاصدين من ذلك قتله.

وأضافت التحقيقات أنه ارتبطت تلك الجناية بجنحة لأن المتهمين بذات الزمان والمكان استولوا على المنقولات والمبالغ النقدية المملوكة للمجني عليه عادل محمد العارف والمبين وصفاً وقيمةً وقدراً بالأوراق عقب أن أزهقوا روحه وكان ذلك من داخل مسكنه.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (عصي خشبية ، سكين ، أربطة بلاستيكية) دون مسوغ قانونياً.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play