مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

منذ 2 شهر
November 19, 2021, 10:14 am
بلغ
مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

.مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب.

شهدت قائمة فريق الكرة بالنادي الأهلي لمباراة المقاولون العرب العديد من المفاجآت التى يأتي في مقدمتها ، إستمرار غياب أكثر من لاعب عن الفريق لأسباب مختلفة فيما شهدت القائمة عودة لاعبين آخرين .

الأهلي

يلعب مع المقاولون العرب في الثامنة من مساء غد ،الجمعة، على ملعب الأهلي و السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

واستبعد موسيماني المدير الفنتي للأهلي من قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب ، 8 لاعبين ، وهم : محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمود متولي، وكريم فؤاد، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمد محمود.

عودة وليد سليمان





فيما شهدت القائمة عودة وليد سليمان الذي خرج من مباريات الفريق الثلاثة الماضية في بطولة الدوري للإصابة بإرتجاج في المخ والتي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بسداسية.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب ، 21 لاعبًا

،هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

​ضم معلول وميكيسوني

ورغم أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الأهلي وصل القاهرة صباح اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر إلا أن الجهاز الفني قرر ضمّه لقائمة الفريق في مباراة المقاولون العرب.

كما ضم الجهاز الفني الدولي التونسي على معلول لاعب الفريق رغم غيابه عن المران الجماعي اليوم حيث إكتفى اللاعب بخوض جلسة في الجيم بعدما فضّل الجهاز الفني إراحة اللاعب من المران الجماعي نتيجة الأجهاد الذي يعاني منه نتيجة المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2022.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة المقاولون العرب والاستمرار في تصدر جدول المسابقة بالعلامة الكاملة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play